بسبب السن.. ليفربول يوجه طعنة غادرة لـ محمد صلاح فى الظهر

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأربعاء عن أخبار صادمة حول المحترف المصري محمد صلاح، تكشف نية ليفربول في عدم رفع راتب صلاح أو مد عقده ليكون طويل الأمد بسبب سنه الذي يكمل 30 عام في الصيف المقبل، بينما ينتهي العقد الحالي لمحمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023.

ومن جانبها كشفت صحيفة «ليفربول إيكو» المقربة من النادي الإنجليزي، إن عامل السن يثير مخاوف داخل ليفربول، بشأن تجديد عقد صلاح، حيث إنه سيتم عامه الـ30 في الصيف المقبل.

وأضافت أن ليفربول يظل على ثقة من أن محمد صلاح سيوقع عقدًا جديدًا مع النادي، وأن عمره لن يجعل الإدارة تتراجع عن التجديد، ولكن لن يمنحه النادي عقدًا طويل الأمد أو راتبا ضخما.

وأكدت الصحيفة الانجليزيه في تقريرها، أنه في حالة عدم توصل الطرفين لاتفاق خلال الأشهر القليلة المقبلة، قد يضطر النادي للتخلي عن محمد صلاح في الصيف المقبل، للاستفادة من بيعه.

وأشارت إلى أنه على الرغم من أن ليفربول سيكون حريصًا على تجنب هذا المصير، إلا أنه وضع قائمة بدلاء، في حالة حدوث هذا السيناريو

ومن ناحية أخرى يحصل محمد صلاح حاليًا على راتب أسبوعي يصل إلى 200 ألف إسترليني، لكن تشير التقارير الإنجليزية إلى أن صلاح يطالب براتب يتراوح بين 300 و380 ألف إسترليني أسبوعيًا.

ومن ناحية أخرى تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن تجديد عقد محمد صلاح لاعب الفريق وما يثار حول هذا الأمر، وأشار إلى أن محمد صلاح خرج في تصريحات لقناة “إم بي سي مصر” وأكد أنه يريد الاستمرار في ليفربول، لكن الأمر في يد إدارة الريدز.

وأضاف أنه يجب وجود اتفاق حول العقد الجديد، مشيراً الى أن الأمور واضحة ورغبته أفصح عنها كثيراً، لكن في النهاية الأمر في يد ليفربول.

وأكد كلوب خلال مؤتمر صحافي بعد مباراة ليفربول أمام مضيفه ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا: ندرك تماما موقفه ونجري محادثات، تمديد عقد لاعب مثل صلاح ليس بالشيء الذي يمكن إنجازه خلال جلسة احتساء قدح من الشاي في فترة الظهيرة والتوصل لاتفاق بشأنه.

وتابع كلوب: لا يوجد شيء آخر يمكن قوله بشأن صلاح لقد تحدث في الأمر لدى سؤاله عنه، يمكنني فقط الحديث حول بضعة أمور لأن الباقي ليس للنشر بالطبع. لا أعرف ما إذا كان قد أجرى المقابلة باللغة الإنجليزية أو أنه تم ترجمتها من العربية إلى الإنجليزية وهذه مسألة كبيرة مثلما قلنا في الأيام الأخيرة.

صحف رياضية – وكالات إخبارية

 

شاهد أيضاً

مستشار النمسا: لا يوجد فساد بحزب الأكثرية.. وأؤيد منح مزايا لمتلقى لقاح كورونا

أكد المستشار النمساوى كارل نيهمر أن حزب الشعب الذى يقود الائتلاف الحكومى فى البلاد – …

%d مدونون معجبون بهذه: