بالفيديو – عصام الحضري يتسبب في أزمة بلقاء مصر والأردن بحركة غير لائقة

أشعل عصام الحضري، مدرب حراس المرمى للمنتخب المصري، أزمة مع دكة البدلاء لمنتخب الأردن، خلال مباراة الفريقين في بطولة كأس العرب.

واحتاجت مصر لخوض شوطين إضافيين قبل أن تكسر عناد الأردن، وتتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، حتى يوم 18 ديسمبر/كانون الأول 2021.

عصام الحضري اعتذر عن احتفاله

وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر فيه الحضري وهو يحتفل بطريقةٍ غير لائقة، بعدما أطلق الهندوراسي هيكتور سعيد سورتو، صفارة نهاية المباراة بفوز “الفراعنة” بنتيجة 3-1.

وأثار تصرف الحضري غضب الجهاز الفني للمنتخب الأردني بقيادة العراقي عدنان حمد، لتنشب مشادة بين الجهازين الفنيين للبلدين على الخطوط.

لكن سرعان ما تدخل وائل جمعة، مدير المنتخب المصري؛ من أجل تهدئة الأمور، وهو الأمر الذي نجح فيه قبل الخروج من الملعب إلى غرف تغيير الملابس.

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم بعد المباراة، أن الحضري اعتذر لعدنان حمد، عما بدر منه على أرض الملعب.

ونشر “الجبلاية” على صفحته الرسمية بموقع التواصل “تويتر”، مقطع فيديو قصيراً، يظهر فيه حارس مرمى منتخب مصر الأسبق، وهو يحتضن عدنان حمد، في وجود وائل جمعة، وعلَّق عليه: “الحضري يعتذر لعدنان حمد بعد المباراة”، مرفقاً التغريدة بعلم مصر.

في هذه الأثناء، اعترف البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، بمعاناة فريقه قبل التأهل للمربع الذهبي.

وقال كيروش: “اللاعبون كانوا متوترين، في وقتٍ بدا فيه الأردن قوياً، لكن عودتنا كانت رائعة”.

وأضاف: “سيطرنا على اللقاء بعد البداية القوية من الأردن، وأنهينا الشوط الثاني والوقت الإضافي بقوة، وكنا نحاول أن نفوز بالمباراة واعتمد الأردن على الهجمة المرتدة”.

وأتم كيروش: “سيطرنا على المباراة وكنا نريد الفوز، والنتيجة النهائية هي جائزة نستحقها”.

فوز مصر على الأردن

وخلال المباراة، باغت الأردني يزن النعيمات الجميع بتصويبة صاروخية استقرت في الشباك على يسار الحارس المصري محمد الشناوي في الدقيقة الـ12، لكن “الفراعنة” أدركوا التعادل من رأسية مروان حمدي في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول.

وانتظر المنتخب المصري حتى الأشواط الإضافية من أجل التأهل للدور المقبل، بعدما أحرز هدفين آخرين عن طريق أحمد رفعت ومروان داود في الدقيقتين الـ 99 والـ119.

وضربت مصر موعداً نارياً مع تونس في نصف النهائي، وذلك يوم الأربعاء 15 ديسمبر/كانون الأول 2021، على استاد 974 في الدوحة

المصدر – وكالات – عربى بوست

شاهد أيضاً

اليوم بدء محاكمة متهم بالضلوع فى هجوم إرهابى بفيينا

بدأت اليوم محاكمة الصديق المقرب لمنفذ الهجوم الإرهابى فى فيينا فى نوفمبر من العام قبل …

%d مدونون معجبون بهذه: