المدير الفنى للمنتخب المصرى يطالب بتطوير شامل للكرة المصرية

طالب كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني بتطوير كرة القدم المصرية في مختلف المناحي، وذلك قبل مواجهة قطر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العرب.

وقال كيروش خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة قطر: “الهدف من كأس العرب لا يتمثل في الوصول للنهاية فقط، بل علينا أن نتعلم ونكتسب الخبرة ونتعلم من كرة القدم الدولية”.

وأضاف: “أعتقد أن الاسئلة التي يجب أن تُطرح حول كرة القدم لا تتعلق فقط باسماء اللاعبين بل علينا أن نتحسن ونكون أفضل وأن تكون هناك ملاعب أفضل مع عشب جيد لأن اللاعبين سوف يتحسمون إذا كانت ملاعب التدريب جيدة ويحسنون من لعب كرة القدم ويفكرون بطريقة أسرع وتكون ردة فعلهم أسرع”.

وواصل المدرب البرتغالي: :”بالتالي هناك بعض المسائل المتعلقة بكرة القدم المصرية التي علينا أن نفكر بها إذا أردنا أن نكون على أعلى المستويات، ونُحسّن المرافق وجودة المنافسات المختلفة”.

وأتم كارلوس كيروش تصريحاته قائلًا: “علينا أن نُحسّن من حدة المباريات وعلى الحكام أن يكونوا أكثر قسوة عند إيقاف المباريات أكثر من مرة.. تخيلوا أن حسين فيصل كان لديه 15 عامًا عندما توقفت الجماهير عند حضور المباريات وأتى إلى هنا وكان هناك 35 ألف مشجعًا في الملعب”.

يُذكر أن المنتخب الوطني يواجه نظيره القطري في الثانية عشر ظهر غدًا السبت على ملعب رأس أبو عبود، وذلك بعد خسارته أمام تونس بهدف نظيف، وهزيمة العنابي أمام الجزائر بهدفين لهدف.

 

شاهد أيضاً

مستشار النمسا: لا يوجد فساد بحزب الأكثرية.. وأؤيد منح مزايا لمتلقى لقاح كورونا

أكد المستشار النمساوى كارل نيهمر أن حزب الشعب الذى يقود الائتلاف الحكومى فى البلاد – …

%d مدونون معجبون بهذه: