الرئيس النمساوى : أوميكرون على وشك التسبب فى موجة وباء خامسة

قال الرئيس النمساوى – فى تصريحات اليوم الاثنين، عقب لقاء بالفيديو مع علماء الفيروسات فلوريان كرامر وأندرياس بيرثالر وأولريش إلينج وبيتر كليميك ونيكى بوبر و إيفا شيرنهامر – إن أهم نصيحة قدمها العلماء هى ضرورة الحصول على الجرعة الثالثة المعززة من لقاحات كورونا فى أسرع وقت ممكن.

وأضاف أن الإجراءات الأخرى تساعد فى السيطرة على انتشار “أوميكرون” مثل ارتداء الكمامات والحفاظ على مسافة الأمان وتقليل الاتصالات الاجتماعية والفحوصات الطبية المنتظمة حيث توفر الحماية للفرد وللآخرين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس النمسا : أوميكرون على وشك التسبب فى موجة خامسة من الوباء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

 

شاهد أيضاً

مستشار النمسا: لا يوجد فساد بحزب الأكثرية.. وأؤيد منح مزايا لمتلقى لقاح كورونا

أكد المستشار النمساوى كارل نيهمر أن حزب الشعب الذى يقود الائتلاف الحكومى فى البلاد – …

%d مدونون معجبون بهذه: