ريال مدريد ييراقب أحد لاعبى ليفربول لضمه فى صفقة بالصيف المقبل

أفاد تقرير صحفى إنجليزى بأن ريال مدريد يراقب أحد لاعبى ليفربول، قبل التحرك صوبه فى الصيف المقبل.

ويستعد ريال مدريد لميركاتو صيفى قوى، فى ظل اهتمامه بضم الثنائى كيليان مبابى، نجم باريس سان جيرمان، وإيرلينج هالاند، نجم بوروسيا دورتموند، إلى جانب رغبته فى تعزيز دفاعاته.

وبحسب صحيفة «ديلى ميل» البريطانية، فإن ريال مدريد يضع عينه على الإنجليزى الدولى جو جوميز، مدافع ليفربول.

واستعاد جوميز (24 عامًا) جاهزيته بعد سلسلة من الإصابات، وشارك كبديل فى التعادل 2-2 يوم الأحد الماضى أمام توتنهام.

وارتبط اسم جوميز بالانتقال إلى أستون فيلا، فى يناير المقبل، لكن ليفربول مصمم على استمراره، وهو ما أكده المدير الفنى يورجن كلوب، الذى أوضح أنه سيتحلى بالصبر معه، وليست لديه أى خطط لمغادرته خلال تلك الفترة. ومع ذلك، فإن اهتمام ريال مدريد قد يهدد رغبة كلوب فى الإبقاء على اللاعب، خاصة إذا نال إعجاب الملكى فى النصف الثانى من الموسم. وارتبط ريال مدريد بالتعاقد مع أكثر من مدافع، لعل أبرزهم الألمانى أنطونيو روديجر، مدافع تشيلسى، الذى ينتهى تعاقده مع البلوز بنهاية الموسم الجارى، بالإضافة إلى باو توريس من فياريال، وجوليس كوندى من إشبيلية، وماتياس دى ليخت من يوفنتوس.

على جانب آخر، اختير لاعب ريال مدريد، ديفيد ألابا، لاعب العام فى النمسا للمرة الثامنة من قبل مدربى أندية الدورى النمساوى.

وقال ألابا لوكالة (APA) النمساوية التى تنظم الجائزة: «إنها جائزة رائعة بشكل لا يُصدق، وأنا ممتن للغاية لها».

وتابع المدافع، البالغ من العمر 29 عامًا: «كان 2021 عامًا مميزًا للغاية ورائعًا ومثيرًا، لأننى قبلت تحديًا جديدًا بعد 13 عامًا، وانتقلت من بايرن ميونخ إلى ريال مدريد. لقد كانت خطوة كبرى بالنسبة لى كشخص، أيضًا خارج الملعب».

وقال المدافع الدولى: «أتوجه بالشكر لكل من صوَّت لى، وكذلك لزملائى فى الفريق والمدربين الذين ساهموا فى حصولى على هذه الجائزة. إنها تحظى بقيمة كبرى بالنسبة لى».

ويعد ألابا أكثر لاعب نمساوى يتم اختياره كلاعب العام فى النمسا، فى حين أن هذه هى المرة الأولى التى يحصل فيها على الجائزة وهو فى صفوف ريال مدريد. وحصل ألابا فى عام 2021 على بطولة الدورى الألمانى مع نادى بايرن ميونخ، ليحقق بذلك البطولة الـ27 والأخيرة له مع النادى البافارى قبل الانتقال إلى النادى الملكى، الذى أصبح فيه إحدى ركائز الدفاع.

وصوَّت 7 من 12 مدربًا فى الدورى النمساوى لـ«ألابا» كأفضل لاعب فى بلاده.

وكالات – شبكة رمضان

شاهد أيضاً

مستشار النمسا: لا يوجد فساد بحزب الأكثرية.. وأؤيد منح مزايا لمتلقى لقاح كورونا

أكد المستشار النمساوى كارل نيهمر أن حزب الشعب الذى يقود الائتلاف الحكومى فى البلاد – …

%d مدونون معجبون بهذه: