مدرب المغرب – مصر لجأ للغش والعنف أمام المغرب

شن وحيد خليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي، هجومًا حادًا على المنتخب المصري، بعد الخروج من ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية على يد الفراعنة بنتيجة 2-1.

وعقد خليلوزيتش، مؤتمرًا صحفيًا اليوم الخميس، جاء فيه:” كان هناك غش وعدوانية مفرطة من جانب المصريين في الملعب”.

وأضاف:” المنتخب المصري يتقن هذه الأشياء منذ قديم الأزل، هل رأيتم كم مرة سقط حارسهم خلال المباراة؟، لم أكن أعلم أن المصريين سيقدمون السينما الخاصة بهم بهذا الشكل”.

وأشار:” لاعب واحد فقط صنع الفارق في مباراة منتخب مصر، هو محمد صلاح، ولو سجل نايف أكرد رأسيته قبل نهاية الوقت الأصلي لما كان هذا المؤتمر الصحفي”.

وتابع:” أعلم قدر التنافس بين مصر والمغرب ، لكن نفتقد الخبرة التي تمتلكها مصر، إنهم أبطال إفريقيا 7 مرات”.

وأوضح:” إذا لم يكن تشكيل المنتخب يضم هدافا قاتلا مثل محمد صلاح أو ساديو ماني فمن الصعب الفوز”

وأكد:” لدينا منتخب شاب من بين الأصغر سنا في البطولة الإفريقية، منتخب للسنوات العشرة القادمة، وأنا متفائل بمستقبل المنتخب المغربي”.

وتطرق للحديث عن عدم استدعاء حكيم زياش للمنتخب المغربي، قائلًا:” ستدعاء حكيم زياش؟ إذا كان اللاعب لا يريد اللعب للمنتخب المغربي لا يمكن أن أجبره على ذلك”.

وواصل:” سامحت زياش مرتين من قبل لكن هناك حدود، كانت لديه مشاكل مع مدربين آخرين، لكن يجب احترام المنتخب المغربي، حكيم ليس منقذ منتخب المغرب، نحن فريق جماعي”.

وشدد:” قالوا إنني لم أحضر المؤتمر الصحفي بعد مباراة مصر، لا أخاف من إبداء آرائي لكني فضلت المجيء إلى هنا والحديث أمامكم لأن اتحاد الكرة المغربي هو من يدفع راتبي”.

وأكمل:” الرحيل؟ يمكن أن أرحل من تلقاء نفسي وقمت بذلك في الماضي مع منتخبات أخرى، لكن ليس بسبب هزيمة واحدة سأقوم بذلك، أنا متفائل بهذه المجموعة الشابة”.

وتسائل:” لا أفهم كيف يطالب البعض بإقالتي بسبب هزيمة واحدة، دعوني أعمل على التأهل بالمنتخب المغربي لنهائيات كأس العالم”.

وأتم:” عدم الاعتماد على لاعبي الدوري المغربي؟ إذا كانوا أفضل لما لا، سفيان رحيمي كان يلعب في الدوري المحلي وأشرف بنشرقي كذلك”.

 

شاهد أيضاً

مصرية إسكندرانية.. من هي مينوش شفيق رئيسة جامعة كولومبيا التي تدعم إسرائيل وتقمع التظاهرات؟

“إذا باركتم إسرائيل سيبارككم الله”، لم تحتاج نعمت شفيق أو “مينوش شفيق” رئيسة جامعة كولومبيا، …