بكلمات غامضة.. زوجة أبوجبل توجّه رسالة إليه عقب خسارة المنتخب أمم إفريقيا

نشرت الأميرة سمارة يحيى، زوجة محمد أبوجبل، حارس مرمى المنتخب، على صفحته الرسمية، منشوراً أثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قائلةً: «كلما استشعرت جمال الحياة بداخلك انعكس هذا الجمال على حياتك وأصبحت أجمل».

جاء ذلك عقب خسارة الفريق الأول لكرة القدم لمنتخب مصر، في المباراة النهائية التي جمعته مع منتخب السنغال بضربات الترجيح، وكان يقوم بحماية شباك مرمى المنتخب الوطني اللاعب محمد أبوجبل.

ورغم بساطة الكلمات التي ذكرتها ملكة جمال الجزائر السابقة، في منشور لها عبر حسابها على «إنستغرام»؛ فإن بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي اعتبروها رسالة مبطنة للحارس أبوجبل، في ظل تداول أنباء انفصالهما مؤخراً.

وبسبب حذف لاعب الزمالك صور زوجته من حسابه على «إنستغرام»، وقيام سمارة يحيى بخطوة مماثلة، انتشرت أخبار تفيد بطلاقهما، ولكن نفت مصادر مقربة من اللاعب، والتي أكدت أن كل هذه الأخبار ما هي إلا شائعات فقط، وأن أبوجبل وزوجته في وضع أسري مستقر.

يُذكر أنه في أبريل من عام 2021، احتفل محمد أبوجبل الذي نال شهرة واسعة بعد تألقه في بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون، بعقد قرانه على سمارة يحيى، ملكة جمال الجزائر.

المصدر – وكالات أخبار

شاهد أيضاً

فيديو وصور : أضواء قطبية ساحرة تلون سماء النمسا لليوم الثالث على التوالي بعد عاصفة شمسية تضرب الأرض

لليوم الثالث على التوالي، تزينت السماء في مناطق عدة حول العالم ليلا بأضواء قطبية ساحرة …