ليفاندوفسكي يكشف سر تراجعه هذا الموسم؟

يبدو أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني وأفضل لاعب في العالم، اكتشف مؤخرا سبب تراجعه، بسبب تقارير صحفية ألمانية.

وحسب “بيلد الألمانية” فإن ليفاندوفسكي غير راض عن خطط مدربه يوليان ناجلسمان الهجومية، ويعتبرها السبب في تراجع مستواه.

ويعتمد ناجلسمان على 5 مهاجمين في تشكيلة العملاق البافاري بإشراك الخماسي سيرجي جنابري وتوماس مولر وليروي ساني وكينجسلي كومان وليفاندوفسكي معاً.

وذكرت الصحيفة الألمانية في تقرير لها أن ليفاندوفسكي غير راض عن الطريقة التي يلعب بها فريقه هجومياً هذا الموسم، وأنه لا يدعم فكر ناجلسمان.

وبحسب التقرير فإن الطريقة التي يلعب بها مدرب بايرن ميونخ والتي ظهرت جلية في آخر المباريات وتحديداً ضد ريد بول سالزبورج النمساوي في دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي تسببت في تقليص فرص تسجيل الأهداف لليفا.

وفشل ليفاندوفسكي في التسجيل أو صناعة الأهداف خلال التعادل 1-1 مع سالزبورج في النمسا في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، كما أنه لم يصوب أي كرة على مدار اللقاء الذي كان نجمه الأول الفرنسي كومان.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي ينتقد فيها ليفاندوفسكي فكر ناجلسمان حيث صرح بشكل علني في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي أن الأمر لم يعد سهلا له في بايرن مؤخراً.

وقال ليفاندوفسكي حينها: “ليس سهلا أن أجد مواقف لتسجيل الأهداف أو مساحات داخل الملعب، حين تلعب بـ6 مهاجمين والخصم يدافع بشكل كبير، لا يكون الأمر سهلاً على المهاجم”.

الغريب أنه رغم تعليقات ليفاندوفسكي عن خطط ناجلسمان فإنه لا يزال يسجل الكثير من الأهداف في الموسم الحالي، حيث وصل إلى 28 هدفاً في الدوري الألماني، و9 في دوري أبطال أوروبا، وثنائية في السوبر الألماني بإجمالي 39 هدفاً في 32 مباراة.

المصدر – صحيفة العين

شاهد أيضاً

بالصور والفيديو – عيد العمال مناسبة للتعبير عن انتقاد تمديد ساعات العمل وصراع على الانتخابات الأوروبية

عيد العمال، الذى يوافق الاول من شهر مايو من كل عام  ، مناسبة مهمة للتجمع …