فيديو وصور – أعتداء وحشي على حكم من فريق كامل بعد خسارة المباراة

تعرض حكم أرجنتيني لهجوم واعتداء من أحد الفرق المحلية، عقب خسارته في مباراة نهائية لبطولات المناطق في الأرجنتين بركلات الترجيح.

وأظهر مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتداولته وسائل إعلام عديدة، أن الفريق بالكامل هاجم الحكم إدواردو باستورينو، بعد انتهاء المباراة بخسارتهم.

اعتداء وحشي على حكم في الأرجنتين

ونقلت صحيفة The Sun البريطانية عن وسائل إعلام أرجنتينية، أن هذه اللقطات وقعت عقب انتهاء المباراة النهائية لكأس الهواة في مقاطعة كولونيا تيرولسا بمدينة قرطبة في الأرجنتين.

https://youtu.be/qgDF7RZGuTc

وأشارت إلى أن أداء الحكم باستورينو أثناء المباراة لم يرق للاعبي فريق لابوريتا، الذين أبدوا احتجاجهم أكثر من مرة على قراراته.

وحاول الحكم الهروب من اللاعبين الغاضبين، لكنه وقع في النهاية تحت قبضتهم، وانهالوا عليه بالضرب والركل بلا رحمة أو شفقة.

وبعد افتكاك الحكم من اللاعبين، تم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاج، عقب إصابته بجروح، دون أن يتم الكشف عن طبيعة الإصابات التي تعرض لها.

وقبل ذلك انضم عدد لا بأس به من الجمهور الذي تجاوز السياج المحيط بأرضية الملعب، إلى اللاعبين المعتدين، وشاركوا في ضرب الحكم بالإضافة إلى رئيس اللجنة المسؤولة عن البطولة.

وتم تصوير غوستافو غارسيا، المسؤول عن البطولة، وهو يتعرض للكم والضرب، أثناء محاولته الدفاع عن الحكم، ومنع اللاعبين من الاقتراب منه.

وأظهرت لقطات أخرى، رجلاً يطرح غارسيا أرضاً من الخلف، قبل أن يتكفل شخص آخر بركله، وهو مُلقى على الأرض بالقرب من دائرة منتصف المعلب.

وبالإضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي، فقد لاقت هذه اللقطات اهتماماً كبيراً، لدرجة أن القنوات الإخبارية في الأرجنتين سارعت إلى عرضها، وشجبها.

وعلى الرغم من الاعتداء الذي طال الحكم باستورينو، وغارسيا المسؤول عن البطولة، إلا أن الفريق المنافس سبورتيفو تيرولسا، واصل احتفاله بالفوز بالبطولة.

وأوضحت الشرطة المحلية أنها نجحت في تحديد هوية ثمانية لاعبين من لابوريتا، ممن قاموا بالاعتداء على الحكم، بالإضافة إلى ثلاثة من المتفرجين، دون أن يتم الكشف عن الإجراءات المتخذة بحقهم.

وأعادت هذه اللقطة إلى الأذهان، قيام لاعب برازيلي في أكتوبر/تشرين الأول 2021، بالاعتداء على حكم، عبر ركله بقدمه على رأسه.

وهاجم ويليام ريبيرو، لاعب ساو باولو، الحكم رودريغو كريفيلارو، بعد أن احتسب خطأ ضده خلال مباراة بالدوري خارج ملعبه ضد غواراني.

وأظهر مقطع فيديو، اللاعب ريبيرو وهو يعتدي على الحكم ويطرحه أرضاً، قبل أن يوجه له ركلة أخرى مروعة على رأسه.

وعلى إثر هذا الاعتداء، تم إيقاف المباراة لما يقرب من 15 دقيقة، قبل أن يتم نقل الحكم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

شاهد أيضاً

إيدي كوهين عن اقتحام رفح: “الله يحفظ لنا السيسي وجميع الحكام العرب

سخر الباحث والإعلامي الإسرائيلي إيدي كوهين المعروف بقربه من أجهزة الأمن الإسرائيلية، من تخاذل النظام …