رقم خيالي .. تعرف على سعر سيارة محمد رمضان في دبي

نشر الفنان محمد رمضان صورة جديدة له إلى جانب سيارته الفارهة عبر موقع التدوينات القصيرة “توتر”، أثناء تواجده في دبي، وعلق محمد رمضان على الصورة “سيارتي في دبي”.

ويشار إلي أن السيارة رولز رويس موديل Rolls-Royce Cullinan Black Badge اصدار 2020، اقتناها محمد رمضان من معرض إليت في دبي العام الماضي ويبلغ سعرها نحو 2 مليون درهم إماراتي أي 8.548.434 جنيه مصري.. محمد رمضان من المعروف عنه عشقه للسيارات الفارهة حيث يمتلك أسطولا منها.

يذكر أن يجمع Cullinan ما بين الفخامة بأنقى صورها والوظائف العملية وإمكانات القيادة على الطرقات الوعرة، ووفقا لما ذكره موقع Wheelz أهم ما يميز الموديل الجديد هي البنية الهندسية التي تمنح قوة كبيرة للهيكل، إلى جانب أنه مزود بنظام دفع كامل ونظام توجيه للعجلات الأربعة.

وعلي صعيد آخر، طرح محمد رمضان البوستر الرسمي لمسلسل “المشوار” المنتظر عرضه خلال شهر رمضان 2022، ويظهر محمد رمضان على البوستر بمفرده وهو يحمل حقيبة سفر في إشارة إلى تنقله الدائم.

وتدور أحداث مسلسل “المشوار” حول ماهر “محمد رمضان” يتورط بشكل ما في عالم تجارة الآثار، ويجد نفسه مطلوبا للعدالة، ليدخل في رحلة من الهرب مع زوجته ورد “دينا الشربيني” من رجل شرطة يطاردهما.

مسلسل “المشوار” من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، إياد نصار، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبدالمنعم وغيرهم، قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “موسى”من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد

شاهد أسطول سيارات محمد رمضان الفارهة بـ 52 مليون جنية

المصدر – شبكة رمضان – مصراوى

شاهد أيضاً

لأول مرة تخرج مذكرات الرئيس العراقي الراحل صدام حسين الخاصة داخل السجن وقبل إعدامه عام …