حلا شيحة تظهر في إكسبو دبي دون حجاب.. والكشف عن السبب

أثارت الفنانة حلا شيحة الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في فيلم “أثل”، الذي يعرض حالياً ضمن فعاليات إكسبو دبي، دون ارتداء الحجاب.

وقد تسببت الفنانة حلا شيحة، في إثارة جدلًا كبيرًا، عقب ظهورها بشكل غير متوقع دون حجاب وذلك ضمن أحداث فيلمها القصير الذي يحمل اسم «أثل».

ويعرض فيلم «أثل»، حاليًا ضمن فعاليات إكسبو دبي 2022، وتفاجأ الجمهور بظهور الفنانة دون حجاب عقب قرارها الأخير بارتدائه واعتزالها الفن.

وفي التفاصيل، تفاجأ الجمهور عند مشاهدة الفيلم القصير “أثل”، بمشاركة حلا شيحة فيه من دون حجاب، خصوصاً وأنها قررت إرتداءه وإعتزال الفن كلياً.

لكن تبين أن الفيلم تم تصويره العام الماضي، وقبل إرتداء حلا الحجاب وإعتزالها، ولكن لم يعرض حتى الآن، وهذا الفيلم من إخراج اليازية بنت نهيان آل نهيان، والتي شاركت بعرض الفيلم في جناح المرأة بمعرض اكسبو 2020 في دبي.

وتؤدي حلا دور إمرأة تدعى “سلمى”، وتعمل في تقديم البرامج، ولكن تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد تقديمها برنامج عن الشاعر طرفة بن العبد.

وويقال أن الفنانة حلا شيحة صورت، فيلم «أثل» قبل ارتدائها الحجاب وذلك العام الماضي، والعمل من إخراج اليازية بنت نهيان آل نهيان، والتي شاركت بعرض الفيلم في جناح المرأة بمعرض إكسبو 2020 في دبي.

المصدر – وكالات

شاهد أيضاً

حماس توافق على مقترح وقف إطلاق النار .. ونائب السنوار يكشف التفاصيل

أكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس في بيان لها مساء الاثنين، أنها أبلغت الوسطاء في مصر …