مشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر اليوم الجمعة 2022-03-25

المصدر – يلا شوت

بث مباشر مصر والسنغال شبكة رمضان الإخبارية  مباراة منتخب مصر

مشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر بث مباشر اليوم الجمعة 2022-03-25 شبكة رمضان الإخبارية

مباراة مصر بث مباشر Egypt vs Senegal. يفتتح ستاد القاهرة الدولي أبوابه لاستضافة مباراة هامة بين مصر والسنغال ضمن أهم مباريات اليوم في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر، حيث يدخل منتخب مصر بكل قوة نحو تحقيق الفوز بأكبر نتيجة، والثأر من اسود التيرانجا بعد خسارة نهائي كأس الأمم الأفريقية أمامهم، لذا سيكون هناك دافع كبير لتحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك، بينما يسعى منتخب السنغال لمواصلة هيمنته على القارة الأفريقية، والتأهل على حساب المنتخب المصري، في مهمة لن تبدو سهلة على الإطلاق، مشاهدة مباراة مصر والسنغال اليوم عبر موقع شبكة رمضان الإخبارية الجمعة 2022-03-25 في تصفيات كأس العالم.

مشاهدة مصر والسنغال بث مباشر

ث مباشر مصر الآن. بعد شهرين من مواجهتهما في نهائي كأس الأمم الأفريقية ، تتواجه مصر والسنغال مرة أخرى في المباراة الأولى من تصفيات كأس العالم ذهاباً وإياباً على استاد القاهرة الدولي يوم الجمعة, وسيسعى الفريقان، اللذان حظيا بسباق خالي من الهزائم في مراحل المجموعات من التصفيات، إلى العودة من حيث توقفا وتعزيز فرصهما في الحصول على تذكرة إلى قطر.

مباشر مصر والسنغال

شبكة رمضان الإخبارية. ستشعر مصر بالضيق لعدم حصولها على الجائزة النهائية في كأس الأمم الأفريقية حيث عانت من هزيمة مروعة بركلات الترجيح أمام السنغال في النهائي في يناير في مهمة حرجة على ملعب بول بيا، فشل كلا الجانبين في اختبار بعضهما البعض حقًا حيث اتخذوا نهجًا حذرًا في المباراة، بعد 120 دقيقة، تقدمت المباراة إلى ركلات الترجيح حيث خرجت السنغال منتصرة، مشاهدة مصر شبكة رمضان الإخبارية بدون تقطيع.

سيتطلع الفراعنة الآن إلى وضع أثر الحزن وراءهم بسرعة والعودة إلى طرق الفوز بينما يحولون انتباههم إلى تصفيات كأس العالم حيث سيواجهون أسود تيرانجا مرة أخرى، ولكن هذه المرة على قدمين، تمتع رجال كارلوس كيروش بمسيرة خالية من الهزائم في مرحلة المجموعات بالتصفيات، حيث حققوا أربعة انتصارات وتعادلين من ست مباريات ليجمعوا 14 نقطة ويحتلوا صدارة المجموعة السادسة بفارق سبع نقاط على الجابون الوصيف.

مصر والسينغال تاريخياً

تتجه مصر إلى مباراة يوم الجمعة دون هزيمة في كل من مبارياتها السبع الأخيرة على أرضها، حيث حققت ستة انتصارات وتعادل واحد منذ الخسارة 1-0 أمام جنوب إفريقيا في كأس الأمم الأفريقية 2019 التي استضافتها.

لعبة مصر اليوم شبكة رمضان الإخبارية

وضمنت السنغال مكاناً في تصفيات كأس العالم بعد أن احتلت صدارة المجموعة الثامنة برصيد 16 نقطة من ست مباريات بفارق ثماني نقاط عن توجو صاحبة المركز الثاني، وجاءت النقاط التي أهدرها أليو سيسيه للرجال فقط بفضل التعادل المثير 1-1 مع توجو في 11 نوفمبر، عندما سجل حبيب ديالو اللمسة الأخيرة المهمة في المباراة لإلغاء المباراة الافتتاحية لريتشارد ناني في الشوط الأول.

يتوجه بطل إفريقيا المتوج حديثًا إلى مباراة يوم الجمعة دون هزيمة في آخر 13 مباراة في جميع المسابقات ، حيث حقق 10 انتصارات وثلاثة تعادلات منذ خسارته أمام جنوب إفريقيا بركلات الترجيح في كأس COSAFA في يوليو 2021، يعود الفضل في هذه السلسلة الرائعة من النتائج إلى الأداء القوي الذي تم القيام به على طرفي الملعب حيث سجلوا 24 هدفًا وحافظوا على نظافة شباكهم سبع مرات منذ هزيمتهم أمام بافانا بافانا، بعد فوزها في كل من المواجهات الثلاثة الأخيرة بين الجانبين منذ الهزيمة 2-1 في فبراير 2006، ستشعر السنغال بالثقة في الخروج بالنتيجة المرجوة يوم الجمعة وتحطيم قلوب المصريين مرة أخرى

باراة مصر بث مباشر الآن

مباراة مصر والسنغال بث مباشر، تقام اليوم السبت حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة:

10:30 مساءاً بتوقيت السعودية

9:30 مساءاً بتوقيت مصر

10:30 مساءاً بتوقيت فلسطين

10:30 مساءاً بتوقيت الأردن

10:30 مساءاً بتوقيت سوريا

10:30 مساءاً بتوقيت لبنان

10:30 مساءاً بتوقيت العراق

9:30 مساءاً بتوقيت السودان

10:30 مساءاً بتوقيت اليمن

9:30 مساءاً بتوقيت ليبيا

مصر والسنغال بث مباشر

تذاع مباراة مصر بث مباشر عبر عدة مواقع منها موقع شبكة رمضان الإخبارية (yalla shoot)، بالإضافة نقلها عبر شاشات بي ان سبورت الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس العالم، والتي أعلنت عن تخصيص قناة اون تايم سبورت 1 مدحت شلبي، وقناة اون تايم سبورت 2 بتعليق أيمن الكاشف، لنقل البث المباشر للمباراة بجودة عالية، ماتش مصر.

تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر اليوم

on time sports hdالقمرالترددالاستقطاب الترميزالتصحيح التشفيرEutelsat 7 West A7.3 غربا11861أفقي27500DVB-S QPSK 5/6مفتوح

قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر الان

Sport TV2 PortugalSportdigitalV

Sport Premium HDV sport 1

HD NorgeTV3 MAX HD

denmarkFIFATV Youtube

  • مشاهدة مباراة مصر والسنغال

  • البث المباشر لمباراة مصر والسنغال

  • مشاهدة مباراة مصر اليوم أمام السنغال

  • شاهد مباراة مصر والسنغال اليوم

  • بث مباشر مصر ضد السنغال

  • منتخب مصر الآن بث مباشر

  • مشاهدة مباراة منتخب مصر الآن مباشر

  • يلا شوت منتخب مصر بث مباشر

  • مباراة مصر والسنغال اليوم بث مباشر يلا شوت

  • بث مباشر مصر والسنغال يلا شوت

  • مشاهدة مباراة مصر بث مباشر

  • بث مباشر منتخب مصر

  • مشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر

  • بث مباشر منتخب مصر اليوم

المصدر – يلا شوت

شاهد أيضاً

حماس توافق على مقترح وقف إطلاق النار .. ونائب السنوار يكشف التفاصيل

أكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس في بيان لها مساء الاثنين، أنها أبلغت الوسطاء في مصر …