بالفيديو – تامر حسني يغني مع أولاده الثلاثة أغنيته الجديدة – ظهروا في كليبه رمضان كريم

طرح الفنان المصري تامر حسني، الجمعة 1 أبريل/نيسان 2022، أغنيته الجديدة “رمضان كريم” التي يظهر فيها أبناؤه الثلاثة “تالية وأمايا وآدم”، لأول مرة، يغنون في الكورال احتفالاً بحلول شهر رمضان الكريم لعام 2022.

حسبما نشر موقع “ليالينا”، فإن الفنان تامر حسني قد نشر صورة تجمعه مع أبنائه من داخل الأستوديو على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، تظهر فيها ابنتاه تاليا وأمايا في أثناء تسجيل الأغنية الجديدة مع والدهما، الذي أكد أن نجله آدم كان يشاركهم كذلك في هذا التسجيل.

تامر حسني يفاجئ الجمهور

ثم فاجأ جمهوره بطرح الأغنية التي ظهر فيها أبناؤه لأول مرة وقد بدت تاليا الكبرى أكثر شبهاً بوالدها النجم تامر حسني، بينما أمايا وآدم أكثر شبهاً بوالدتهما بسمة بوسيل.

يُذكر أن أغنية “رمضان كريم” طرحها تامر حسني على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب” في صورة فيديو كليب، يغني فيه باللغة العربية الفصحى بمناسبة حلول شهر رمضان.

حيث ظهر الفنان تامر حسني في الفيديو كليب بين مجموعة من الأطفال وهو يغني عن فضائل شهر رمضان، بينما يردد الأطفال، ومن بينهم أبناؤه، كلمات الأغنية التي تقول: “شهر الخير وحب الغير قيام الليل صيام.. رمضان رمضان، شهر فيه يوم أفضل من كل الأيام”.

كذلك، نشر تامر حسني فيديو من داخل الأستديو ظهر فيه مع ابنتيه في أثناء تسجيل الأغنية وكتب: “أغنية رمضان كريم، كورال تاليا وأمايا وآدم تامر حسني، بس هنا آدم كان نام مني عشان سجلنا 40 تراك عشان يطلعوا كتير بيغنوا”.

حسني كذلك قال: “حبيت أول مرة يشاركوني في الأستوديو يكون دا أول كلام وأول معنى ينطقوه أغنية (رمضان كريم)، ورمضان كريم عليكم وكل سنة وأنتوا طيبين يا حبايب قلبي… استنوا الكليب”.

المصدر – عربى بوست

شاهد أيضاً

بالفيديو – بعد “بن غفير” .. وزير إسرائيلي تعرض لحادث مماثل وسيارته انقلبت وإصابة خطيرة لوالده

بعد يوم من حادث سيارة وزير الأمن القومي الإسرائيلي “إيتمار بن غفير” وإصابته مع ابنته …