بالفيديو – فنانة شهيرة تبكي بحرقة بسبب مشهد قبل الأعتزال بلاش افتكر تاريخي الأسود

ميار الببلاوي، الفنانة المصرية المعتزلة، حلت ضيفة على برنامج “سابع سما” مع الإعلامية راغدة شلهوب، المُذاع عبر فضائية “النهار”. وتحدثت عن عدة أمور حول حياتها الخاصة وحياتها الفنية قبل الاعتزال، وبكت بحرقة بعد تذكر والدتها الراحلة، وعقب عرض مشهد تمثيل لها قبل الاعتزال، معقبه: “مش عايزه أفتكر تاريخي الأسود أبوس ايديك”.

وقالت الإعلامية “راغدة شلهوب : “أنا لم أعرض المشهد للجمهور أنا وأنتي فقط اللي شاهد المشهد”، لترد “الببلاوي”، قائله: “علشان ابني”.

وهاجمت الفنانة ميار الببلاوي الفنانة إلهام شاهين بسب تصريحاتها الأخيرة، وعبرت عن استيائها من حديثها في عدة أمور خارج الفن، وكذلك هاجمت الفنانة ليلى علوي وقالت إنها مستاءة منها بسبب موقف قديم جمعهما، وأضافت إن ليلى علوي تعاملت معها بطريقة سيئة بسبب ان الجمهور كان يطلق عليها “شبيهة ليلى علوي”، وهو الأمر الذي أغضب ليلى علوي منها، وكذلك هاجمت إيناس الدغيدي وقالت إنها تعاملت معها بعنف وقسوة أثناء عملها معها، وتمنت عدم مقابلتها في حياتها.

وأضافت الفنانة ميار الببلاوي،: “دي آخر حاجة كنت أفتكر أنكم تعرضوها نفسي الأعمال دي تتحرق”، لافته: “حاولت أحذف الفيديو من على جوجل وأرسلت لإدارة جوجل، وممكن أدفع عمري كله علشان أحذف هذا الفيديو”.

المصدر – شبكة رمضان – وكالات

شاهد أيضاً

مستشار النمسا ينفي خطط تمديد ساعات العمل

بعد تصريحات من قبل مسؤولين في حزب الشعب (ÖVP) تدعو إلى تمديد ساعات العمل، خرج …