بالفيديو – قتيلان و 11 إصابة خطيرة في حادث إطلاق نار بتل أبيب داخل مطعم

أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية عن “قتيلين و 11 مصاباً، وُصفت حالتهم بين حرجة للغاية وخطيرة، وذلك في عملية إطلاق نار وسط مدينة تل أبيب، الخميس 7 أبريل/نيسان 2022.

القناة 13 العبرية قالت إن إطلاق نار وقع بعدة مناطق في تل أبيب، فيما أكدت مصادر أخرى وقوع انفجار في موقع إطلاق النار بشارع ديزنكوف في “تل أبيب”.

القناة العبرية 12 قالت كذلك إن مسلحاً واحداً على الأقل أطلق النار داخل مقهى ومطعم باتجاه نحو 7 “إسرائيليين” وفرَّ من المكان وبدأ يطلق النار بشكل عشوائي، فيما يشتبه بوجود مسلح آخر.

وسائل إعلام عبرية أشارت إلى أن رئيس حكومة الاحتلال، نفتالي بينت، وصل سريعاً إلى مبنى وزارة الدفاع ويتلقى معلومات وتفاصيل عن الحادث.

بحسب صحيفة “يديعوت أحرنوت” الإسرائيلية طالبت الشرطة السكان في مدينة تل أبيب، بعدم مغادرة منازلهم، حتى إعلان السيطرة على الحادث.

وأوقفت الشرطة، المواصلات العامة في الشارع الذي شهد عملية إطلاق النار، وفي شوارع المدينة التي تتقاطع معه. كما أعلنت وزارة المواصلات الإسرائيلية، عن إيقاف خدمة النقل العام وسط المدينة، بشكل كليّ.

يشار إلى أن هذه تعد العمليّة الرابعة خلال الأسابيع الأخيرة داخل الأرا ضي المحتلة عام 1948 ، والتي أسفرت مجتمِعة عن مقتل 11 إسرائيلياً، بينهم عناصر أمن، في بئر السبع، والخضيرة، وبني براك.

المصدر – عربى بوست

شاهد أيضاً

بالفيديو – “طن لحم وطن دجاج ونصف طن أرز” في إفطار حي المطرية الشعبي بالقاهرة

وسط أجواء عمتها البهجة والسعادة، نظم سكان حي المطرية بشرق القاهرة، حفل إفطارهم الجماعي للعام …