ما دفعوش تمن البدل – دعوى قضائية ضد مسلسل “سوتس بالعربي”

ما يميز مسلسل “سوتس بالعربي” الاعتماد على عامل الإبهار وبخاصة فيما يتعلق بالملابس التي يرتديها المحامون في المكتب محور الأحداث في المسلسل، ولكن!

يبدو أن السحر انقلب على الساحر حيث نال منتجوا مسلسل “سوتس بالعربي” اتهامات بعدم سداد ثمن البدل التي يرتديها المحامون في المسلسل.

حيث أصدر مكتب المحامي كمال شعيب بيانا يتهم فيه شركة تي فيجن للإنتاج التي يمتلكها المنتج طارق الجنايني بعدم سداد ثمن البدل التي تم شراؤها من شركة أورنجسكوير بقيمة مالية تبلغ 2 مليون و700 ألف جنيه.

وجاء في البيان “يعلن المكتب بصفته المستشار القانونى لشركة أورنجسكوير الرائدة في تجارة البدل والملابس الرجالى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد شركة تي فيجين للإنتاج الإعلامي والتي يمثلها السيد طارق الجناينى منتج مسلسل (سوتس بالعربي) حيث حصلت تلك الشركة على كامل ملابس وبدل نجوم فريق عمل مسلسل (سوتس بالعربي) المذاع حاليا على قناة (سى بى سي)، وذلك دون سداد ثمن تلك الملابس والبدل والبالغ قيمتها مبلغ وقدره 2 مليون و700 ألف جنيه مصري تقريبا،

وأضاف البيان “جار اتخاذ كافة الإجراءات الجنائية، ضد ممثل الشركة سالفة الذكر فضلا عن تحديد أقرب جلسة لنظر دعوى وقف عرض المسلسل حتى حصول شركة أورنجسكوير على كامل حقوقها، عن استغلال منتجاتها دون دفع ثمنها.

يشارك في بطولة مسلسل “سوتس بالعربي” كل من آسر ياسين، وأحمد داود، وصبا مبارك، وتارا عماد، وريم مصطفى، ومحمد شاهين.

المسلسل من إخراج عصام عبد الحميد، ومن تأليف تأليف محمد الحفظي، وياسر عبد المجيد ومحمد جلال

 

شاهد أيضاً

بالفيديو – بعد “بن غفير” .. وزير إسرائيلي تعرض لحادث مماثل وسيارته انقلبت وإصابة خطيرة لوالده

بعد يوم من حادث سيارة وزير الأمن القومي الإسرائيلي “إيتمار بن غفير” وإصابته مع ابنته …