البدري متهما مجاهد: كان مبيت النية لرحيلي.. وأين تبرعات المنتخب لقطار الصعيد؟

شن حسام البدري، المدير الفني السابق للمنتخب المصري، هجوما حادا على أحمد مجاهد (رئيس اتحاد الكرة السابق)، بعد تصريحات الأخير عن تبريره لقرار إقالة البدري وتعيين البرتغالي كيروش بدلا منه.

وأكد البدري، في تصريحاته، عبر قناة “المحور”: «توقعت الدعم عندما أحقق نتائج إيجابية وأتأهل لكأس الأمم، ولكن هذا لم يحدث، ورحلت عن المنتخب محققا كل الأهداف التي طلبت مني ومن بينها التأهل للكان وخضت تصفيات كأس العالم فزت في لقاء وتعادلت في آخر».

وأضاف: «أحمد مجاهد تواصل مع بعض اللاعبين وأخبرهم أن الجهاز الفني سيرحل ونحن متواجدين في كينيا، وتحدث عنا بشكل غير لائق».

وواصل: «اللاعبين أكدوا لي عدم وجود دعم أو مساندة، وكانت أول مباراة رسميه له في اتحاد الكرة، ولكني علمت ذلك مؤخرا بعد رحيلي، الرغبة كانت واضحة ومبيتة لتعاقد مجاهد مع مدرب أجنبي».

ووجه البدري، سؤالا لـ مجاهد قائلا: «بعد مباراة كينيا تحدث معي للتنازل عن 10% من مرتب الجهاز الفني للمنتخب، وبالفعل وافقنا وقال لنا إن تلك الأموال سيتم التربع بها لحادث قطار الصعيد، ولكن المفاجأة بعدما استفسرنا عن تلك الأموال، لا نعلم أين ذهبت؟، وما حدث أحزننا جميعا».

وشدد: «نجحنا كجهاز فني أن نحقق كل المطلوب من المنتخب أثناء قيادتي للفراعنة، والدليل ذهابنا لكأس الأمم واستكمال مشوار تصفيات المونديال حتى المرحلة النهائية، هل كان حسام البدري مسؤولا عن كأس الأمم في الكاميرون ومباراتي السنغال؟!».

وأتم تصريحاته، موجها رسالة لـ أحمد مجاهد، قائلا: «اتقي الله يا مجاهد، ما زالت تضلل الرأي العام بدلا من الاعتذار عن القرارات الظالمة التي جعلت التوفيق يغيب عن المنتخب، كرة القدم ليست ملعب فقط ويجب أن يكون هناك إخلاص في العمل».

المصدر – جريدة الشروق المصرية

شاهد أيضاً

النمسا و الدنمارك يبحثان حلولًا جديدة للتعاون في مجال الهجرة

ناقش وزير الداخلية النمساوي جيرهارد كارنر، اليوم، مع وزير الهجرة الدنماركي كاري ديبفاد بيك حلولًا …