لاعب الرجاء يقاطع تدريبات فريقه ويهرب لإسبانيا قبل مواجهة الأهلي

كشفت تقارير صحفية مغربية عن مقاطعة يوسف غرب لاعب الرجاء المغربي لتدريبات فريقه قبل مواجهة النادي الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

كتب موقع le360 المغربي أن يوسف غرب لاعب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم والعائد من تجربة فترة إعارة قصيرة فضاها بصفوف أحد الأندية الرواندية قاطع تدريبات فريقه احتجاجا منه على تجاهله وعدم الاعتماد على خدماته بعد عودته إلى صفوف النادي الأخضر.

وقال الموقع المغربي أن مصدر مقرب من الرجاء قال أن يوسف غرب، غادر المغرب الأسبوع الماضي، والتحق بإسبانيا تمهيدا لتوقيع عقد انضمامه لأحد أندية الدوري الاسباني.

وقرر اللاعب الرحيل عن صفوف الرجاء قبل نهاية الموسم الحالي، بعدما فقد الأمل في الحصول على فرصة للعب بقميص الفريق الأول للنادي، منذ عودته من فترة إعارة قصيرة قضاها رفقة نادي رايون سبور الرواندي.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد تعاقد مع يوسف غرب بعدما خضع للتجربة تحت أنظار الطاقم الفني للرجاء الرياضي بقيادة جمال سلامي المدرب السابق للنادي الذي كان أعجب بإمكانياته التقنية والبدنية بعدما أجرى معه مباراتين وديتين ليمنح الضوء الأخضر لمسؤولي الفريق الأخضر بالتعاقد معه.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، موعد مباراة الأهلي والرجاء، حيث تقرر انطلاق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء يوم السبت المقبل، الموافق 16 أبريل الجاري، على استاد «الأهلي WE السلام»، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كاف يقرر تعديل موعد مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء المغربي

المصدر – الصحف المغربية والمصرية

شاهد أيضاً

بالفيديو – بعد “بن غفير” .. وزير إسرائيلي تعرض لحادث مماثل وسيارته انقلبت وإصابة خطيرة لوالده

بعد يوم من حادث سيارة وزير الأمن القومي الإسرائيلي “إيتمار بن غفير” وإصابته مع ابنته …