صحيفة نمساوية تسأل عن نتائج عملية الأقصر لمكافحة الإخوان التي تكلفت نصف مليون يورو

دعت صحيفة دير ستاندرد النمساوية اليوم الخميس الموافق 21 من أبريل 2022 الحكومة النمساوية إلى نتائج التحقيقات المتعلقة بعملية “الأقصر التي كشفت حسب بيان وزارة الداخلية في ذلك الوقت عن عناصر الإخوان في البلاد، بعد عام ونصف من المداهمات الأمنية التي قامت بها الشرطة.

ووفقا لتقرير الصحيفة الصحيفة الذى نشر اليوم، فإن المستشار النمساوي كارل نهامر الذي كان وزير الداخلية قى ذلك الوقت خلال تنفيذ العملية حيث شن 930 ضابط شرطة مداهمات بعد أيام قليلة من الهجوم الإرهابي في فيينا، وقاموا بالعشرات من الغارات ضد عناصر الإخوان في النمسا في 4 ولايات، بما فيها فيينا وجراتس والنمسا السفلى وكارينتين وشتاير مارك ضد الأشخاص والجمعيات التى من المفترض أن تدعم الإخوان المسلمين.

وقالت الصحيفة إنه لا بدّ من أظهار النتائج ، حتى لا يتم إهدار أكثر من نصف مليون يورو تم إنفاقها على عملية التنصت على الهولتف بـ 21 ألف ساعة مراقبة بجانب مداهمة أندية وشقق سكنية ومحلات تجارية وعدد كبير من المساجد والمداهمات.

ولفتت الصحيفة إلى أن كارل نيهامر، قبل تسلم منصبه كمستشار للنمسا، حيث كان وزيرًا للداخلية وقتها، أكد أهمية استمرار الحملة الأمنية، بتعاون بين مكتب حماية الدستور، والاستخبارات النمساوية وقوات مكافحة الإرهاب، وفق الصحيفة النمساوية.

أقراء الخبر من مصدره بالضغط هنا

 

شاهد أيضاً

فيديو وصور : أضواء قطبية ساحرة تلون سماء النمسا لليوم الثالث على التوالي بعد عاصفة شمسية تضرب الأرض

لليوم الثالث على التوالي، تزينت السماء في مناطق عدة حول العالم ليلا بأضواء قطبية ساحرة …