محمد صلاح: وداع الأنفيلد لحظة حزينة ومن الصعب تصدر الهدافين التاريخيين

وصف الدولي المصري محمد صلاح لحظة مغادرته ملعب أنفيلد بالحزينة حال فشل المفاوضات الحالية لتجديد عقده مع نادي ليفربول والتي تثير التكهنات بشأنها من فترة لأخرى بسبب عدم التوصل لاتفاق نهائي.

وقال محمد صلاح خلال حواره مع مجلة “فور فور تو” البريطانية: “بالطبع اللعب في هذا الجو ورؤية المشجعين دائمًا ورائي، لدي لافتات في الملعب، اثنتان أو ثلاث، الجماهير يغنون أغنيتي دائمًا، ستكون لحظة حزينة حقًا، لكن إذا كانوا يريدونني أن أرحل، فهذا شيء مختلف!”.

وعن سجله التهديفي تحدث الفرعون المصري قائلاً: “أتمنى قبل مغادرة ليفربول أن أكون أفضل هدافي ليفربول عبر التاريخ لكن أكثر من 300 من الصعب جدًا الحصول عليها دعنا نرى”.

ويأتي محمد صلاح في المرتبة التاسعة تاريخياً في قائمة هدافي ليفربول برصيد 155 هدفاً بينما يتصدر ايان راش القائمة بواقع 346 هدفاً.

وقال محمد صلاح في تصريحات نشرتها صحيفة “ذا أثليتيك” الإنجليزية: “لا أعرف إن كنت سأبقى مع ليفربول بعد عام 2023 أم لا، يتبقى لي عام واحد، أعتقد أن المشجعين يعرفون ما أريده لكن ليس كل شيء يتعلق بالأموال، لا أعرف بصراحة لكن المشجعين يعرفون ما أريد”.
وأضاف: “بموضوع العقد ليس كل شيء يتعلق بالأموال، هذا النادي يعني الكثير بالنسبة لي، لقد استمتعت هنا أكثر من أي مكان آخر، لقد قدمت كل شيء للنادي وحظيت بعدة لحظات لا تصدق وفزت بالالقاب والجوائز الفردية والاهداف ايضًا”.
وتابع: “هنا في ليفربول الوضع أشبه بالعائلة، “انا لست قلقًا من أي شيء، لا أدع نفسي قلق على أي أمر، لم ينتهي الموسم بعد، لذا فلننهيه بأفضل طريقة وهذا أهم شي”.
المصدر – جريدة اليوم السابع

شاهد أيضاً

مصرية إسكندرانية.. من هي مينوش شفيق رئيسة جامعة كولومبيا التي تدعم إسرائيل وتقمع التظاهرات؟

“إذا باركتم إسرائيل سيبارككم الله”، لم تحتاج نعمت شفيق أو “مينوش شفيق” رئيسة جامعة كولومبيا، …