زوج ياسمين صبري الأول يظهر من جديد والجمهور: أحلى من أبو هشيمة

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للفنانة ياسمين صبري من حفل خطوبتها على زوجها الأول وذلك بالتزامن مع ضجة انفصالها عن أحمد أبو هشيمة.

الصورة كان قد نشرها والد الفنانة المصرية وظهرت فيها مع زوجها الأول محمد والذي ذكرت في إحدى لقاءتها أنها دائمًا ما تناديه بـ” دودي”.

وكشفت ياسمين صبري في إحدى مقابلاتها التلفزيونية مع الفنانة “إسعاد يونس” في” برنامج صاحبة السعادة”، تفاصيل من حياتها مع زوجع الأول الذي يدعي “محمد” وهو رياضي، وقد تعرفت عليه نتيجة عمل والدها الطبيب بالمستشفى نفسها، ويكبرها بسنوات وذلك قبل دخولها عالم الفن والشهرة، ثم بعد ذلك بدأت خطواتها الفنّية الأولى كموديل إعلانات.

وقالت ياسمين صبري في اللقاء: “أنا تزوجت زوجي محمد وهو رياضي حقيقي كان يقطع مسافة 20 كيلو في ساعة ونص، وطوله يبلغ ما يقارب 190 سم، لكن في أول 6 شهور من الزواج زاد أكثر من 20 كيلو بسبب الأكل الذي كنت أقدمه لدرجة جعلته يبدأ نظام رجيم قاسي وساعدته في ذلك والدته”.

تحدثت كذلك عن اسم دلع زوجها مع الإعلامية إسعاد يونس فقالت: “أنادي زوجي محمد باسم دلع (دودي) وهو يأكل سلطات غير مطبوخة ولا يحب البصل فله طريقة معينة في الأكل، وهو يعد الطعام لنفسه، وكذلك يعد لي طعام الإفطار، أنا أيضا اعد الطعام لكن  ليس عن طريق الأوامر، وهو يفضل دائما في طعام الغداء وجبة صدور الدجاج التي أعدها له بشكل خاص بالإضافة إلى السلطات”.

يذكر أن الفنانة المصرية انفصلت عن زوجها الأول في عام 2017، وذلك بعد زاوج دام لـ5 سنوات ولم تكشف عن أسباب هذا الانفصال.

وأعلنت الفنانة ياسمين صبري قبل أيام عن طلاقها من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد زواج دام عامين.

المصدر – الصحف المصرية

شاهد أيضاً

بالفيديو -بدلاء ليفربول يقلبون الطاولة على ساوثهامبتون ليستمر الصراع مع سيتي

حول ليفربول تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على مضيفه ساوثهامبتون، ليبقي صراعه الشرس مع مانشستر …

%d مدونون معجبون بهذه: