مصدر مقرب من اتحاد الكرة يؤكد: إعادة مباراة مصر والسنغال بقرار من المحكمة الرياضية

فجر رجل الأعمال ورئيس نادي سموحه، فرج عامر، مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بعدما أكد بأن مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم ستعاد بنسبة 99%، مشددًا على كون القرار النهائي في يد المحكمة الرياضية والتي ستفصل في ملف وطلب الاتحاد المصري بخصوص إعادة مباراة السنغال في التصفيات النهائية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

وخلال تصريحات تليفزيونية، قال فرج عامر والمعروف بعلاقاته مع عدد كبير من أعضاء الكرة: “في الحقيقة لا أحب الحديث عن مصادري، ولكني متأكد بنسبة تصل لنحو 99% ومن خلال اتصالاتي مع بعض المسؤولين، بأن مباراة مصر والسنغال ستعاد من جديد وستلعب في أرض محايدة”.

وأشار “عامر” في تصريحاته إلى كون الموقف المصري في هذه القضية قوي للغاية، وعلى المسؤولين في اتحاد الكرة الضغط من كل الجهات من أجل إجبار الفيفا على إعادة المباراة.

الجدير بالذكر بأن لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أصدرت قرارها بشأن رفض إعادة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم واكتفت فقط بتوجيه تحذير شديد اللهجة إلى الجانب السنغالي وفرض غرامة مالية وصلت لنحو 300 ألف يورو بجانب معاقبة منتخب السنغال من خوض مباراتين بدون جماهيره، مشيرة إلى كون الأحداث التي شهدتها المباراة بين مصر والسنغال لا تستوجب الإعادة على الإطلاق.

وبعدها أعلن الاتحاد المصري عن ذهابه بشكل مباشر إلى المحكمة الرياضية من أجل أن تصدر الأخير القرار الفاصل في هذا الملف.

 

شاهد أيضاً

ول الى معاشره حقيقية قلت هو كده التمثيل وقعدت أصوت بشدة على السرير والمخرج لم …

%d مدونون معجبون بهذه: