نجوى فؤاد : سمير صبري تزوج مرة واحدة وهذا سبب بعد ابنه عنه

أوضحت الفنانة نجوى فؤاد أنها غابت عن جنازة وعزاء الفنان الراحل سمير صبري بسبب وعكة صحية تمر بها حاليا.

وقالت نجوى فؤاد في مداخلة مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “90 دقيقة” المذاع عبر قناة المحور : سمير صبري كان لا يحكي عن أموره الخاصة لأي شخص إلا نادرا، وفي إحدى المرات تكلم عن قصة حب عاشها عندما كان عمره 21 سنة مع امرأة أجنبية لم يذكر اسمها.

وأضافت : لم تكن زوجته راضية عن عمله بالفن، وكان ينشغل عنها وقتا طويلا في التصوير والإذاعة، فأخذت ابنهما الرضيع وسافرت إلى بلدها إنجلترا.

وتابعت : سمير صبري رفض السفر ليكون معها، وقال لها لا أستطيع التخلي عن الفن وأهلي ووطني، وباشر ابنه عن بعد وكان يسافر في كل عام لرؤيته والمشاركة في نفقاته بقدر استطاعته.

وتغيب ابن الفنان سمير صبري عن جنازته صباح السبت، وكشف زوج شقيقته سبب تغيبه في مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة” قائلا : “ابن سمير صبري يعيش في لندن، ويعمل طبيب أسناس، وطلب مني الراحل عدم إخباره بمرضه واحترمت رغبته، ولم أتصل بالابن حتى الآن”

وأقيم مساء الإثنين عزاء الفنان الراحل سمير صبري بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، وحرص الكثير من الفنانين على التواجد لتقديم واجب العزاء لأسرة سمير صبري.

يذكر أن الفنان الكبير سمير صبري توفي صباح يوم الجمعة 20 مايو 2022، عن عمر ناهز 85 عاما، إثر أزمة صحية مر بها خلال الأشهر الماضية.

المصدر – الصحف المصرية

شاهد أيضاً

النمسا تسجل 28 ألفا و418 إصابة جديدة بكورونا و11 حالة وفاة

سجلت النمسا 28 ألفا و418 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، و11 حالة وفاة مرتبطة بالوباء، …

%d مدونون معجبون بهذه: