بالفيديو – سخونة مباراة الأهلي والوداد تنتقل إلى استوديو beIN SPORTS.. خناقة بين جمعة وشيبو

شهد الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والوداد البيضاوي في نهائي دوري أبطال إفريقيا على قناة bein sports مناقشة حادة بين محللي المباراة وائل جمعة ويوسف شيبو.

واحتضن ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء المغربية مباراة الأهلي المصري والوداد المغربي، وسبقه جدل كبير بسبب رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إقامة المواجهة على أرض محايدة بناء على طلب الفريق المصري.

سخونة مباراة الأهلي والوداد تنتقل إلى استوديو beIN SPORTS

وخلال الاستوديو التحليلي شدد وائل جمعة نجم وقائد الأهلي السابق على حق جماهير الفريق الأحمر في الحصول على نصف مساحة مدرجات ملعب محمد الخامس، كون المباراة ليست بيتية للوداد.

وانتقد وائل جمعة طريقة تعامل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في التنظيم وآلية توزيع تذاكر المباراة، وتساءل: “أين الـ10 آلاف تذكرة التي أعلن كاف عن تخصيصها لجماهير الأهلي؟.. الصور الحية من الملعب تثبت خداع كاف وغياب العدالة”.

https://youtu.be/vHYs1iWOE9Y

وأكد جمعة أن الطبيعي في هذا النوع من المباريات منح كل فريق نصف مساحة المدرجات، سواء حضرت الجماهير بأعداد كبيرة أم لا.

لكن كلام وائل جمعة لم يعجب نظيره يوسف شيبو نجم المنتخب المغربي السابق، الذي أكد أن التذاكر جرى توزيعها بالفعل على جماهير الأهلي، لكنها لم تحضر بكثافة إلى الملعب، مشيراً إلى أن العدالة كانت موجودة في توزيع التذاكر.

الأهلي يشتكي حرمانه من التذاكر

وقبل بداية المباراة، اشتكى الأهلي من تسلم 2500 تذكرة فقط من إجمالي عشرة آلاف تذكرة خصصها له الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي في الدار البيضاء.

وقال الأهلي في بيان إنه لجأ للسفارة المصرية بالمغرب وطالبها بالتدخل للحصول على الحصة الكاملة من التذاكر المخصصة لصاحب الرقم القياسي بعشرة ألقاب في المسابقة.

وأضاف الأهلي: “بذلت بعثة الأهلي جهداً كبيراً في التواصل مع مسؤولي كاف واللجنة المنظمة للمباراة خلال الساعات الماضية للحصول على بقية التذاكر. لكن لم تتلق أي استجابة، وباتت هناك أعداد كبيرة من الجماهير المصرية في حاجة إلى تذاكر لدخول المباراة” في مركب محمد الخامس.

من ناحية أخرى، نشر حساب النادي الأهلي في موقع “تويتر” مقطع فيديو قال إنه يُظهر محاولة مسؤولي التنظيم في مركب محمد الخامس الاشتباك مع عضو مجلس الإدارة حسام غالي وبعثة النادي أثناء دخول الملعب.

المصدر – العربية نت

شاهد أيضاً

إضراب عمال توصيل الطعام للمطالبة بزيادة الأجور

يعتزم عمال شركتي ليفراندو وفودورا تنظيم إضرابات تحذيرية، الأربعاء القادم، في عدة مدن نمساوية، وذلك …