بالفيديو – الفنانة السورية “فرح يوسف” نجمة أراب آيدول رفضت دخول زوجي الإسلام

تصدرت الفنانة السورية فرح يوسف محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية بعد تصريحات مثيرة عن رفضها دخول زوجها الدين الإسلامي.

وتزوجت فرح نجمة برنامج “آراب أيدول”، مسلمة الديانة، من زوجها مسيحي الديانة مدنيا بعد قصة حب جمعتهما، ورفضت أن يغير أحدهما ديانته.

وطالبت الفنانة السورية، خلال لقائها في برنامج “شو القصة” مع الإعلامية رابعة الزيات، بتشريع الزواج المدني في سوريا، وقالت: “حرام اتنين يحبوا بعض ويدخلوا بمشاكل بسبب فرق الدين”.

وأكدت فرح أنها مسلمة وزوجها على الديانة المسيحية وتزوجا مدنيًا، وأنه عرض عليها يغير ديانته ولكنها رفضت.

وتابعت: “هذا ليس عدلًا هو مسيحي وأنا مسلمة نحن الاثنين بنكمل بعض، هذا لا يعني أننا مختلفين، نحن الاثنين بنعبد الله الواحد، مش عدل لحتى يتزوجني أو أصير حلاله يتخلى عن دينه”

وتحدثت الفنانة السورية عن علاقتها بزوجها الفنزويلي، وقالت إنها ارتبطت به بعلاقة عاطفية لمدة ٣ سنوات قبل أن يعرض عليها الزواج.

وأضافت أنه عرض عليها تغيير ديانته من المسيحية إلى الإسلام كي يسرع إجراءات الزواج، لكنها رفضت وقالت إنه “ليس من العدل أن يغير ديانته من أجل الزواج بي”.

واشتهرت فرح يوسف، ابنة طرطوس السورية، من خلال مشاركتها في الموسم الثاني من برنامج “أراب أيدول”، وبدأت الغناء أمام الجمهور بالصدفة قبل 7 سنوات.

ودرست لأربع سنوات الطب البشري لكنها لم تكمل، ثم درست الأدب الإنجليزي قبل مشاركتها في آراب أيدول وكذلك درست سنة واحدة في المعهد العالي للموسيقى بدمشق.

المصدر – الصحف العربية

شاهد أيضاً

بالفيديو – “طن لحم وطن دجاج ونصف طن أرز” في إفطار حي المطرية الشعبي بالقاهرة

وسط أجواء عمتها البهجة والسعادة، نظم سكان حي المطرية بشرق القاهرة، حفل إفطارهم الجماعي للعام …