ديانا هشام تخرج عن صمتها وترد على علاقتها بـ محمد صلاح

خرجت الفنانة المصرية الشابة ديانا هشام، عن صمتها إيذاء ما يتردد حول خطوبتها بالنجم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي.
وقالت” هشام” إنها لم ترى “صلاح” منذ سنة تقريبا ، ورغم ذلك زعم البعض أنها ذهبت إلى الغردقة خصيصا – حيث يتواجد حاليا – لمقابلته .
وأضافت: بالقطع أتمنى مقابلة محمد صلاح مرة أخرى لأنه فخر العرب لكني لم أسافر لأقابله .
وبسؤالها عن شائعة خطبتهما قالت: شائعة سخيفة ، لست مخطوبة ولا مرتبطة ولا علاقة لي بالنجم محمد صلاح أو بغيره من المشاهير ، وحاليا أركز في تصوير أعمالي الفنية وليس لي علاقة بكل ما يُقال

من هى دبانا هشام

ديانا هشام معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول ديانا هشام والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ديانا هشام طول وزن
تاريخ ميلادها : يوليو عام 1996م، كم عمرها في 2021 : 25 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 65 كجم ،هي من الوجوه الصاعدة التي ظهرت في السنوات الأخيرة ، ولدت في عام .1996

دخلت المجال الفني و هي ما زالت طالبة بالفرقة الثالثة بالمعهد العالي للفنون المسرحية .

ديانا هشام تحب التمثيل منذ صغرها و كان كل حلمها في الحياة ان تصبح فنانة مشهورة مما جعلها تسعى وراء تحقيق حلمها و دعم موهبتها بالدراسة الأكاديمية و تكون علي قدر كافي من العلم و المعرفة فقررت دخول المعهد العالي للفنون المسرحية ، عملت ديانا هشام في البداية كموديل في الإعلانات التليفزيونية و دخلت المجال الفني و كان أول ظهور لها علي الشاشة خلال عام 2017 .

ديانا هشام هي غير متزوجة و غير مخطوبة و لكن منذ فترة قريبة ظهرت أخبار كثيرة على بعض المواقع الإخبارية و مواقع التواصل الاجتماعي حول ارتباطها بالخطوبة على أحد مدربي اللياقة البدنية ” محمود فكرى ” ، مع سؤالها بشكل مباشر عن حقيقة هذا الموضوع قامت ديانا هشام بنفي كل هذه الأخبار و قالت قائلة “متخطبتش لحد و مش مخطوبة و كل ما نشر غير صحيح بالمرة” .

يذكر أن الفنانة ديانا هشام كانت دائما تقوم بنشر العديد من الصور الرومانسية التي تجمعها مع ” محمود فكرى ” عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام ” و كانت تظهر معه بشكل يومي داخل الجيم لأنه المدرب الخاص بها و لكنها منذ فترة فاجأت متابعيها بحذف كل الصور التي كانت تجمعها معه كما قام محمود فكرى بفعل نفس الشيء و حذف كل الصور التي تجمعهم مما اكد خبر انفصالهم عن بعض

المصدر – وكالات

شاهد أيضاً

وزيرة الدولة للشؤون الأوروبية تحذر من معاداة السامية اليسارية في النمسا

حذرت وزيرة الدولة للشؤون الأوروبية كارولين إدشتادلر، في مؤتمر صحفي، يوم أمس الجمعة، من ازدياد …