بث مباشر مباراة الأهلى والزمالك في الدوري المصري

المصدر – وكالات —-

تقدم شبكة رمضان الإخبارية اليوم خدمة بث مباشر مباراة الأهلى والزمالك ضمن مؤجلات الأسبوع الـ20 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

بث مباشر مباراة الاهلي والزمالك

موعد مباراة الاهلي والزمالك

تقام مباراة الأهلي والزمالك غدا الأحد 19- 6- 2022 في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب السلام.

القنوات الناقلة مباراة الاهلي والزمالك

تنقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس 1 و2 و3 .

ترتيب الاهلي والزمالك

يحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة حصدها من 20 مباراة بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة جمعها من 17 مباراة .

حكام مباراة الاهلي والزمالك

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن تعيين الإسباني لويس مونويرا حكما لقمة الأهلي والزمالك .وكان الأهلي طلب تعيين طاقم حكام اجنبي لإدارة المباراة، ووافق مسؤولو الاتحاد المصري على طلب القلعة الحمراء. ومن المقرر أن يصل طاقم التحكيم الأجنبي إلى القاهرة قبل المباراة بـ48 ساعة لإدارة اللقاء المرتقب.

غيابات الزمالك

ويفقد الزمالك خدمات كلًا من محمود علاء للإيقاف فضلًا عن تعرضه للإصابة بكدمة في الكاحل تعرض لها خلال تدريبات المنتخب المصري الأول قبل ودية كوريا الجنوبية.

كما يغيب عن موقعة الأحد طارق حامد بسبب سفره منذ أكثر من شهر تقريبا للخضوع للعلاج في ألمانيا وإسبانيا.

وتحوم الشكوك حول الثلاثي محمد أبو جبل وأحمد فتوح وحازم إمام. حيث يعاني أبو جبل من إجهاد عضلي كما يواصل فتوح وحازم إمام تدريباتهما التأهيلية.

وتماثل فتوح للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة، في حين كان حازم إمام يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية.

غيابات الأهلي

ويغيب عن النادي الأهلي كل من محمد عبد المنعم وعلي لطفي، ولويس ميكيسوني، وأكرم توفيق، وعمار حمدي، بسبب الإصابة، وتحوم الشكوك حول لحاق محمود متولي باللقاء.

هدافي مباريات الأهلي والزمالك

ويتصدر قائمة هدافي مباريات القمة عبد الكريم صقر، الذي لعب للفريقين وسجل بقميصيهما 17 هدفاً، منهم 10 لصالح الأهلي، و7 للزمالك يليه في المركز الثاني مصطفى طه الذي لعب للفريقين كذلك وسجل لهما 15 هدفاً، بواقع 12 لصالح الزمالك، و3 للأهلي ثم الثنائي مختار التتش ومحمد أبو تريكة في المركز الثالث برصيد 13 هدفاً لكلٍ منهما.

أما في المركز الرابع يأتي لاعب الأهلي السابق أحمد مكاوي برصيد 11 هدفًا، ثم يحل عماد متعب خامسًا برصيد 10 أهداف، ثم جمال حمزة الذي سجل 9 أهداف بقميص الزمالك، وحسام حسن الذي سجل 9 أهداف أيضًا في مباريات القمة لكن بقميص الفريقين، بواقع 5 أهداف للأهلي و4 للقلعة البيضاء.

كما يعد حسام عاشور لاعب الأهلي السابق، أكثر من خاض مباريات القمة برصيد 41 مباراة، ثم يأتي في المركز الثاني حارس الزمالك السابق، عبد الواحد السيد برصيد 27 مباراة ثم أسامة عرابي، نجم الأهلي السابق، برصيد 25 مباراة في المركز الثالث.

مواجهات الأهلي والزمالك

ويذكر أن الأهلي والزمالك تواجها من قبل في 242 مباراة في جميع المسابقات، حقق الأهلي الفوز في 105 وانتصر الزمالك في 58.

الدوري المصري : على صعيد الدوري المصري الممتاز، تواجه الفريقان في 123 مباراة سابقة، كانت آخرها في الدور الأول للموسم الحالي وانتهت بفوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.
النادي الأهلي هو الأكثر فوزًا في مباريات القمة في الدوري، حيث حقق 47 انتصارًا مقابل 27 فوز للفارس الأبيض، فيما تعادل الفريقان في 49 مناسبة.
كأس مصر :وفي كأس مصر تواجه الفريقان في 31 مباراة، حقق خلالها المارد الأحمر الفوز في 16 مباراة، بينما فاز الأبيض 10، وتعادل الفريقان في 5 مباريات.
السوبر المصري :وفي بطولة السوبر المصري تواجه الفريقان في 7 مباريات فاز الأهلي في 3 مباريات، بينما لم يحقق الأبيض أي فوز في السوبر، وتعادل الفريقان في 4 مباريات.
كأس السلطان حسين : تواجه الأهلي والزمالك في بطولة كأس السلطان حسين في 6 مواجهات، فاز الأهلي في مباراة، وفاز الزمالك في 3 مباريات، وتعادل الفريقان في مباراتان
دوري القاهرة :تقابل الأهلي والزمالك في دوري القاهرة في 42 مباراة، حقق الشياطين الحمر الفوز في 21، بينما فاز الأبي في 9 مباريات، وتعادل الفريقان 12 مباراة.
دوري أبطال إفريقيا : واجه النادي الأهلي نظيرة الزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا في 9 مباريات، فاز خلالها النادي الأهلي في 6 مواجهات، ولم يحقق الزمالك أي فوز علي الأحمر في دوري أبطال إفريقيا، وتعادلا الفريقان في 3 مواجهات.

السوبر الإفريقي: واجه النادي الأهلي غريمه التقليدي الزمالك في بطولة السوبر الإفريقي مرة واحده حسمها الأهلي لصالحة.
المواجهات الرسمية : ليصبح أجمالي المباريات الرسمية بين القطبين 219 حقق الأهلي الفوز في 94 مباراة، وفاز الزمالك في 50 مباراة، وتعادلا في 75.
المواجهات الودية: واجه النادي الأهلي الزمالك في 23 مباراة حقق فيها المبارد الأحمر الفوز في 11 بينما فاز الزمالك في 11، وتعادل الفريقان في 4.
اجمالي المواجهات الرسمية والودية: واجه الأهلي غريمه الزمالك في 242 مباراة سابقة، حقق فيها الأهلي الفوز في 105 مباراة، وفاز الزمالك في 58، وتعادل الفريقان في 79.

موعد مباراة الأهلي والزمالك «القمة 124».. والقنوات الناقلة
أبرزهم ميكسوني وعبد المنعم .. 5 غيابات للأهلي في القمة 124
أبرزهم البدري ويوسف.. تعرف على نتائج المدربين المحليين أمام الزمالك
فيريرا يبحث عن الفوز الثاني على الأهلي في تاريخه
خاص.. ياسر ريان: دوافع الأهلي أكبر لحسم مباراة القمة
غانم سلطان: القمة خارج التوقعات .. وهذه الأوراق الرابحة في القطبين
«قبل القمة ١٢٤» للمرة الرابعة فيريرا يواجه الأهلي بمدير فني مؤقت
جهاز الزمالك يستقر على الحارس الثاني في لقاء القمة
القمة 124.. بوابة القطبين لدرع الدوري | إنفوجراف
قبل «القمة 124» تعرف على غيابات الأهلي أمام الزمالك
الزمالك يحفز لاعبيه بمكافآت خاصة للفوز بالقمة
التشكيل المتوقع للأهلي امام الزمالك
نجم الأهلي: الكرة المصرية تدار بـ«عشوائية»
«قبل القمة 124».. تعرف علي مواجهات فيريرا أمام الأهلى

المصدر – وكالات

شاهد أيضاً

البطلة المصرية “بسنت حميدة” سجدت بالشورت – بعد حصولها على الميدالية الذهبية

رغم حصولها على الميدالية الذهبية لمنافسات 100 متر عدوا للسيدات في ألعاب القوى بدورة ألعاب …

%d مدونون معجبون بهذه: