الإثنين , 26 سبتمبر 2022

حملت منه ويرفض الاعتراف به.. فتاة تلجأ للشرطة وتفضح نجم الزمالك

تقدمت فتاة ببلاغ إلى قسم شرطة الهرم، تتهم لاعب كرة قدم شهير بالاستيلاء على عقد زواجهما العرفي وتنصله من الزواج بها.

وبدأت جهات التحقيق الاستماع إلى الفتاة التي تقدمت ببلاغ للأجهزة الأمنية أمس الإثنين، تدعى أ ح، ادعت زواجها عرفيا من إسلام جابر، لاعب كرة القدم بالفريق الأول للزمالك، منذ شهر مارس الماضي.

وأضافت السيدة في بلاغها، أن هذا الزواج تم على يد محام أحضره لها لاعب الكرة، ثم طلب منها الاحتفاظ بورقتي الزواج في مسكن الزوجية الذي وفره لها، وكشفت الزوجة عن أنها حامل في شهرها الرابع، إلا أن هذا الأمر أزعج إسلام جابر بشدة والذي غافلها واستولى على ورقتي الزواج العرفي دون علمها، وأخبرها أنه لن يعترف بعلاقتهما ولا بالمولود، فقررت تحرير محضر للحصول على حقوقها.

وكان إسلام جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعرض لأزمة كبيرة خلال الساعات الماضية، بعدما تقدمت إحدى السيدات ببلاغ ضده، تتهمه بإنكار زواجه منها وكذلك إنكاره نسبة جنين في بطنها إليه.

وبدأت الأزمة، بعدما تقدمت إحدى السيدات في عقدها الثاني من العمر، تُدعى أ. ح، ببلاغ للأجهزة الأمنية، تتهم فيه اللاعب إسلام جابر، باستيلائه على مستند زواجهما عرفيًا بالإضافة إلى إنكارها حملها منه والاعتراف بالجنين.

وأكدت مقدمة البلاغ ضد إسلام جابر، أن لاعب الزمالك تزوج منها عرفيًا بداية العام الجاري من خلال محامٍ يُعد صديقًا لنجم الزمالك، بعد قصة حب جمعت الطرفين في وقت سابق.

وأوضحت أ. ح، في اتهامها للاعب الزمالك، أنه وفر له مسكن زوجية بعد زواجهما عرفيًا، عبارة عن شقة إيجار جديد، من أجل المعيشة بها.

وأردفت المدعية، أن إسلام جابر لاعب الزمالك حضر إلى مسكن الزوجية الذي استئجره لها، في وقت لاحق، ورفض اعترافه بحملها، مؤكدة أنه حصل على الورقة الخاصة بها من ورقتي الزواج العرفي، الذي تحرر بينهما في وقت سابق على يد محامٍ يُدعى أحمد ع، صديق اللاعب كما مُشار بالأعلى، وأنه من أحضر هذه العقود وشاهد عليها.

واختتمت الفتاة، أنها أخبرت نجم الزمالك إسلام جابر، بحملها عقب معرفتها مباشرة، لكنها تفاجأت بإنكاره لهذا الحمل وتنصله منه والإصرار على إنكاره له ولمجمل العلاقة بينهما والزواج، خاصة بعد حصوله على الورقة الخاصة بها، لتلجأ إلى الشرطة من أجل تحرير محضرا لإثبات الحالة تتهمه فيه بإنكار النسب والاستيلاء على عقد الزواج العرفي.

المصدر – الصحف المصرية

شاهد أيضاً

فواتير التدفئة في النمسا ترتفع بنسبة 50%

رجحت صحيفة “كلاين تسايتونجمن” النمساوية ارتفاع فواتير التدفئة في البلاد هذا العام بمعدل 50 بالمئة، …

%d مدونون معجبون بهذه: