رغم تفاقم أزمته مع مانشستر يونايتد.. كريستيانو رونالدو يشتري أغلى منزل في البرتغال.. وهذه مواصفاته

على الرغم من أنه يعيش أياماً حالكة رفقة ناديه مانشستر يونايتد، فإن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ركز اهتمامه في الأيام الأخيرة على شراء منزل فخم في بلده البرتغال.

وقالت صحيفة Marca الإسبانية، إن كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز اشتريا عقاراً في منطقة كاشكايش بالبرتغال، تبلغ قيمته نحو 11 مليون دولار، ولكن مع إعادة البناء والتأهيل ستصل تكلفته إلى نحو 21 مليون دولار أمريكي.

مواصفات أغلى منزل في البرتغال

كما كشفت الصحيفة أن القصر الجديد لنجم مانشستر أغلى منزل في البرتغال حتى الآن، لكنه قيد التحضير الآن، وسيكون جاهزاً للسكن أوائل عام 2023.

القصر الجديد يقع في منطقة تدعى “كينتا دا مارينيا” وهي واحدة من أرقى المناطق السكنية في كاشكايش، وهي بلدة ساحلية واقعة في ما يسمى بالريفيرا البرتغالية وتبعد عن العاصمة لشبونة 30 كيلومتراً فقط.

في حين تبلغ مساحة قصر رونالدو الجديد 2720 متراً مربعاً، ويتكوّن من 3 طوابق، بينما تبلغ مساحة البناء 544 متراً مربعاً، إضافة إلى حدائق خارجية ومسبح كبير.

ويعيش النجم البرتغالي أياماً صعبة مع ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعد مغادرته ملعب “أولد ترافورد” قبل نهاية مباراة فريق مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبيرز.

تصرُّف صاروخ ماديرا جاء نتيجة شعوره بأنه مستهدَف من قِبل مدربه إيريك تين هاغ، إضافة إلى الظروف التي كبحت طموحاته بعد عدم تمكُّنه من إيجاد فريق مشارك في دوري أبطال أوروبا.

وتعرَّض رونالدو بعد تصرُّفه هذا للاستبعاد من مباراة الفريق التالية التي كانت ضد تشيلسي والتي انتهت بالتعادل 1-1، إضافة إلى منعه من التدرب مع فريق الرجال وإلزامه بمشاركة فريق الشباب تحت 21 عاماً حصصهم التدريبية.

وشارك كريستيانو، الذي لازم مقاعد البدلاء في معظم مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، في جميع مباريات الدوري الأوروبي الأربع ، وسجل مرة واحدة في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

المصدر – الصحف الإنجليزية

شاهد أيضاً

وزيرة الدولة للشؤون الأوروبية تحذر من معاداة السامية اليسارية في النمسا

حذرت وزيرة الدولة للشؤون الأوروبية كارولين إدشتادلر، في مؤتمر صحفي، يوم أمس الجمعة، من ازدياد …