بالصور والفيديو.. الأهلي يخطف السوبر المصري ويهزم الزمالك وبدأ عهد البطولات مع كولر

احتفل لاعبو النادي الأهلي، بالفوز على غريمه التقليدى الزمالك، بهدفين دون رد، في مباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب “هزاع بن زايد”، بالإمارات، ضمن منافسات السوبر المصري.

سجل أهداف النادي الأهلي في مباراة اليوم برونو سافيو في الدقيقة “38” من عمر المباراة، وكريم فؤاد في الدقيقة “90+1”.

وحسم الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر لقب السوبر المصري للمرة 12 في تاريخه وهو الأكثر تتويجا باللقب، بينما خسر الزمالك اللقب بقيادة مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا.

المباراة جاءت سريعة وحافلة بالندية بين الفريقين، واستحوذ الزمالك على اللعب في بعض الفترات ولكن الأهلي كان الأكثر فعالية وتنظيما.

وقد نشرت الصفحة الرسمية بالنادي الأهلي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لحظة احتفالات لاعبو النادي الأهلي، والجهاز الفني في أرضية الملعب بعد نهاية المباراة.

شارك نادي الزمالك في مباراة كأس السوبر المصري بصفته بطلاً لبطولة الدوري المصري وكأس مصر، فيما خاض الأهلي المباراة بصفته وصيفًا لبطل الدوري المصري.

ورفض الحكم احتساب ضربة جزاء للأهلي بعد سقوط عبد القادر لإدعاءه السقوط وهو ما أكده حكم الفيديو ، وأشرك الزمالك لاعبه سيد عبد الله على حساب أحمد أبو الفتوح للإصابة بعد مرور 30 دقيقة.

وسجل الأهلي هدف التقدم في الدقيقة 40 من تسديدة وجهها برونو سافيو في شباك الزمالك، مستغلا هدية من زكريا الوردي لاعب الزمالك الذي مرر الكرة بالخطأ، وانتهت بتصويبة ساحرة في مرمى عواد.

أبعد الشناوي كرة عرضية للزمالك، ثم رد الشناوي كرة عرضية أخرى من الزمالك وخرج الشوط الأول بتقدم أهلاوي عن طريق سافيو.

وتألق عواد وأبعد محاولة من شريف ووجه الأخير تصويبة قوية من محمد شريف، وأبعد متولي كرة عرضية سريعة من جانب عمر جابر وشارك كريم فؤاد بدلاً من سافيو.

تألق الشناوي وأبعد تصويبة خطيرة من زيزو، وعانى الزمالك من التمريرات المقطوعة في تحضير الهجمات في ظل ضغط أهلاوي مكثف وأبعد دفاع الأهلي عرضية سهلة من سيد عبد الله.

وأطلق كريم فؤاد البديل رصاصة الرحمة على الزمالك، حيث سجل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة (90+1)، عن طريق كرة عرضية أرسلها طاهر وحولها كريم فؤاد في مرمى الزمالك.

وشارك ثنائي الأهلي بيرسي تاو ومحمد فخري بدلا من السولية وطاهر في الدقائق الأخير، ليحسم اللقب لفريق القرن الذى يستحقة عن جدارة مبروك للأهلى وجمهور الأهلى العظيم

تم إسناد مهمة إدارة مباراة الزمالك والأهلي لطاقم تحكيم برتغالي كالتالي: حكم الساحة : فابيو خوسيه .. مساعد أول : برونو ألكساندر .. مساعد ثاني : بيدرو نونو .. حكم رابع : تياغو جوزيه.. حكم فيديو : إفايلو إيفانوف ..مساعد حكم فيديو : دراغانوف ديمتروف

شبكة رمضان الإخبارية

شاهد أيضاً

فيديو وصور : أضواء قطبية ساحرة تلون سماء النمسا لليوم الثالث على التوالي بعد عاصفة شمسية تضرب الأرض

لليوم الثالث على التوالي، تزينت السماء في مناطق عدة حول العالم ليلا بأضواء قطبية ساحرة …