بالفيديو – بعد أيام من مطالبته برحيله رونالدو يحرج قائد مانشستر يونايتد على الهواء

قرر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الثأر لنفسه من غاري نيفيل الظهير الأيمن السابق لمانشستر يونايتد، بعدما تجاهل مصافحته على الهواء مباشرة قبل لقاء “الشياطين الحمر” ووست هام في الدوري الإنجليزي.

وانتصر مانشستر يونايتد على وست هام (1-0)، لحساب الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي، في لقاء شهد رجوع رونالدو للظهور أساسياً مع النادي الإنجليزي.

رونالدو يحرج قائد مانشستر يونايتد على الهواء

ويبدو أن “صاروخ ماديرا” تعمّد عدم مصافحة نيفيل المحلل في شبكة “سكاي سبورتس”، رداً على مطالبة الأخير ببيع اللاعب البرتغالي.

وتوجه رونالدو لفريق عمل “سكاي سبورتس”

ي الملعب، وصافح كلاً من لويس ساها وجيمي ريدناب ثنائي اليونايتد وليفربول سابقاً، دون أن ينظر حتى إلى نيفيل، الذي كان بجانبهما على الهواء مباشرة.

https://twitter.com/i/status/1586748384056152065

ويأتي هذا الموقف ليكون الثاني لرونالدو مع لاعب إنجليزي سابق، إذ فعل الأمر نفسه قبل فترة مع جيمي كاراغر لاعب ليفربول الأسبق، بسبب الانتقادات التي وجهها له؛ نظراً إلى تراجع مستواه وتواضع أرقامه التهديفية مع “الشياطين الحمر”.

نصيحة نيفيل

وبحسب صحيفة THE SUN، فإن رونالدو ثأر لنفسه من نيفيل، على خلفية تصريحه الأخير بضرورة إنهاء اليونايتد علاقته باللاعب البرتغالي.

وقال نيفيل الأسبوع الماضي، رداً على الخلافات بين رونالدو ومدربه في مانشستر يونايتد إيريك تين هاغ: “لابد لرونالدو أن يرحل لفريق آخر.. يجب على اليونايتد إنهاء العلاقة مع اللاعب”.

وانتقد قائد يونايتد السابق، تصرف رونالدو أيضاً، بعد توجهه لغرفة خلع الملابس قبل نهاية لقاء توتنهام، رداً على عدم مشاركته في اللقاء، وهو ما أدى لاستبعاده من الفريق على أثر هذا الموقف.

وأضاف: “هذه هي المرة الثانية التي يفعلها، هذا الأمر غير مقبول، ومانشستر يونايتد أفضل بدونه، والمدرب تين هاغ يعلم ذلك جيداً”.

واختتم: “الأمر الوحيد الذي يمكن لرونالدو والنادي القيام به هو التفاهم على إنهاء العلاقة ودياً ورحيله لفريق آخر”.

سخرية

كاراغر

من جانبه، سخر كاراغر من نيفيل زميله في طاقم محللي شبكة “سكاي سبورتس”، بعدما تجاهله رونالدو قبل مباراة وست هام.

وعلّق كاراغر على الحادثة قائلاً لزميله نيفيل: “أهلاً وسهلاً بك يا نيفيل في نادي الذين تم تجاهلهم من رونالدو”، وهو الأمر الذي قابله نيفيل بسخرية أيضاً.

شاهد أيضاً

بالفيديو – “طن لحم وطن دجاج ونصف طن أرز” في إفطار حي المطرية الشعبي بالقاهرة

وسط أجواء عمتها البهجة والسعادة، نظم سكان حي المطرية بشرق القاهرة، حفل إفطارهم الجماعي للعام …