بالفيديو – الأمير هارى وميغان ماركل خلافاتها مع العائلة الملكية – سحبوا قوة أمننا وأطعمونا للذئاب

زعمت دوقة ساسكس، ميغان ماركل، أنها “أُطعمت للذئاب” قبل أن تغادر بريطانيا مع زوجها الأمير هاري، دوق ساسكس، في مقطع دعائي جديد للجزء الثاني من الفيلم الوثائقي “هاري وميغان” على نتفليكس، وذلك حسبما نشرت شبكة “سي إن إن” الأمريكية الإثنين 12 ديسمبر/كانون الأول 2022.

ففي المقطع الدعائي للحلقات الثلاث الأخيرة من المسلسل، والتي ستصدر الخميس 15 ديسمبر 2022، قالت ميغان: “لقد تم سحب قوة أمننا، كان الجميع في العالم يعرفون مكاننا”، وأضافت: “لم يتم إلقائي للذئاب، بل تم إطعامي للذئاب”.

هاري يكشف تفاصيل تخص خلافه مع العائلة المالكة 

أما حول ما يبدو أنه مقطع فيديو تم تصويره على متن طائرة دوق ودوقة ساسكس وهما في طريقهما إلى الولايات المتحدة، يبتسم هاري ويقول: “نحن في رحلة الحرية”، و”أتساءل ما الذي كان سيحدث لنا لو لم نخرج عندما فعلنا ذلك”، وذلك في بداية المقطع الدعائي.

كذلك فقد تابع هاري: “لقد كانوا سعداء بالكذب لحماية أخي”، في إشارة إلى الأمير ويليام، موضحاً: “لم يكونوا قط مستعدين لقول الحقيقة لحمايتنا”، وقال في ختام المقطع الدعائي: “لقد شعرت دائماً كما لو كانت هذه معركة تستحق القتال من أجلها”.

تشير المقاطع الدعائية إلى أن دوق ودوقة ساسكس، اللذين تنحَّيا عن واجباتهما الملكية وانتقلا للعيش في كاليفورنيا، قبل عامين، يوجِّهان مزيداً من الانتقادات المحرجة لوالد هاري، الملك تشارلز، ولشقيقه الأكبر الأمير ويليام.

آلاف الدولارات لهاري وميغان ماركل

من جانبه أفاد موقع إكسبريس البريطاني، الخميس 8 ديسمبر 2022، بأن ميغان ماركل والأمير هاري يجنيان على الأرجح 244 ألف جنيه إسترليني (300 ألف دولار) في الدقيقة مقابل مسلسلهما الجديد على منصة “نتفليكس”.

حيث تضمنت حلقات الفيلم الوثائقي الذي بلغت قيمته 88 مليون جنيه إسترليني، صوراً لم تُعرض من قبل للزوجين وأطفالهما، إلى جانب مقابلات معهما وأصدقائهما المقربين، وفقاً للموقع.

كما أعطى دوق ودوقة ساسكس خلال الحلقات، لمحة عن حياتهما، على الرغم من مطالبتهما المستمرة بالخصوصية، وانتقادهما المتواصل لتطفّل الصحافة عليهما.

في حين كشف الفيلم الوثائقي (360 دقيقة) حقائق غير معروفة تخص حياتهما (هاري وميغان) داخل العائلة الملكية البريطانية، وتضمّن لقطات عائلية حميمة وصوراً خلف الكواليس.

من جانبهم، انتقد المطلعون داخل القصر الملكي الفيلم، زاعمين أنه لم يطلب من العائلة الملكية التعليق قبل إطلاقه، على الرغم من افتتاح المسلسل بالكلمات التالية: “رفض أفراد العائلة الملكية التعليق على محتوى هذه السلسلة”.

بدأت منصة “نتفليكس”، الخميس 8 ديسمبر 2022، عرض سلسلة وثائقية عن الأمير هاري وزوجته ميغان، وسط جدل واسع في بريطانيا منذ الكشف عن إعلانها الترويجي. وسيتم عرض حلقة جديدة في 15 ديسمبر/كانون الأول 2022.

كاتبة السلسلة، أوميد سكوبي، أوضحت أن هذا المسلسل، الذي يتوزع على 6 حلقات، “سيتناول الجانب الآخر من قصة حبهما (هاري وميغان) والصعوبات التي واجهاها”. ووعد القائمون على الفيلم بالكشف عن ملابسات قصة تخلي دوق ودوقة ساسكس عن واجباتهما الملكية.

المصدر – الصحف الإنجليزية

شاهد أيضاً

مدينة فيلز النمساوية تشدد قواعد رمي النفايات.. بطاقة حمراء ثم غرامة ثم مصادرة

أعلنت إدارة النفايات في مدينة فيلز، يوم الخميس، عن تشديد العقوبات على الأسر التي تلقي …