بث مباشر – مع تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم في كأس العالم للأندية

تتجه أنظار جماهير فريق الكرة الأول بـ النادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء، لمتابعه مباراة الفريق امام أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، في إطار منافسات المباراة الإفتتاحية من بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالمغرب.

ويواجه الأهلي نظيره أوكلاند سيتي على ملعب طنجة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وأعلنت قناة “SSC” السعودية، عن نقلها لمباريات كأس العالم للأندية وأولها مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي، وأذاعت “SSC” لأول مرة البرومو الخاص بالإضافة لمنصة شاهد عبر الانترنت.

كما أعلنت قناة الرياضية المغربية، عن نقلها للبطولة عبر البث الأرضي، بصفتها التلفزيون الرسمي للبلد المُضيف.

لمشاهدة المباراة دون تقطع أضغط هنا

تردد قناة SSC على نايل وعرب سات

تنقل قنوات SSC مباريات البطولة على نايل سات بتقنية HD، من خلال التردد 12523، والاستقطاب أفقي، ومعدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 4\3.

وعلى عرب سات، التردد 12418، باستقطاب أفقي، ومعدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 6\5.

تردد القناة المغربية

نشرت الصحف المغربية، ترددات القنوات الرياضية الناقلة لمباريات كاس العالم للاندية، وجاءت كالتالي: تردد القناة 12683، معدل الترميز: 27500، معدل الاستقطاب عمودي

تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات، بتردد 11157، واستقطاب عمودي، ومعدل الترميز 27500

تاريخ مشاركات النادي الأهلي المصري في كاس العالم للأندية 2023

يشارك النادي الاهلي المصري في بطولة كأس العالم للأندية 2023 للمرة الثامنة في تاريخه والثالثة على التوالي، ولم يصل النادي الأهلي الوصول لنهائي كأس العالم للأندية في تاريخه.

وشارك النادي الأهلي في النسخة الماضية من المونديال في الإمارات، وحصل على الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه.

وجاءت مشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية وفقًا للأئحة كاس العالم للانديه بعدم مشاركة فريقين من بلد واحد، بعد أن حل الأهلي وصيفا لنادي الوداد منظم البطولة في النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا 2021-2022، لتضم لبطولة الحالية 3 أندية عربية وهي الوداد المغربي ممثلًا عن المغرب، البلد المستضيف، والنادي الأهلي المصري، ممثلًا عن أفريقيا باعتباره وصيف دوري أبطال أفريقيا، ونادس الهلال السعودي حامل لقب دوري أبطال آسيا.

لمشاهدة المباراة جودة عالية HD من هنا

وكالات

شاهد أيضاً

مدينة فيلز النمساوية تشدد قواعد رمي النفايات.. بطاقة حمراء ثم غرامة ثم مصادرة

أعلنت إدارة النفايات في مدينة فيلز، يوم الخميس، عن تشديد العقوبات على الأسر التي تلقي …