بالفيديو – فنان سورى شهير أعيش أنا وزوجتي على الزيت والزعتر منذ عشرين يوماً والفواكه ما بعرفها من سنة

شكا ممثل سوري شهير من نجوم مسلسل باب الحارة ، من سوء أوضاعه المادية، حيث اشار الى أنه يعيش وزوجته على الزيت والزعتر منذ شهر.

وكشف هاني شاهين في تصريح مؤثر لانه لم يأكل سوى الزعتر و الزيت منذ ايام وقال “20 يومًا، والله العظيم، عايشين على الزعتر والزيت، والفواكه ما بعرفها من سنة”.
وعن أوضاعه الصحية، أكد أنه “يعاني من مشكلة في السمع لا تُحل بسبب نقص تروية في الدماغ والقلب”.
وأضاف شاهين: “ما بخفيك كنت عم أتدين ووصلت لدرجة ما عاد أقدر لأنه كثرت الديون وبعت سيارتي، وهذا جزائي أن كل شيء قدمته ببلاش، وجزائي بآخر عمري أموت شحادًا”.
وتابع الفنان السوري: “أنا بزماني كان راتبي 25 ألفًا، وكان كيلوغرام اللحمة بـ15 ألفًا، فكيف بدو يعيش الفنان بقية عمره، إذا حق البيضة 900 ليرة”.
وكشف أنه يعيش على معاشه التقاعدي من نقابة الفنانين وهو لا يتجاوز الـ 50 ألفاً بعد زيادته، ولم يعد بمقدوره الإستدانة من أحد لأن ديونه كثرت، واضطر لبيع سيارته لرد الديون التي تراكمت علي من جهة، ولتأمين الوضع المعيشي له ولزوجته من جهة أخرى.

و”هاني شاهين” ممثل سوري مواليد22 نوفمبر 1940 في دمشق شارك في عشرات الأعمال الدرامية ومن أبرزها مرايا وكان له حضور في المسرح والإذاعة والسينما ومن أهم الأعمال التي شارك بها في المسـرح “أنا عايزة مليونير – شلون الله بدو يوفقنا – نجمة الفاتنة – المهرة – طرة والا نقش – لا – جيل خجول جدا – اما ورطه – ربوا واتعبوا – سجين بالاجرة – أبو الفوارس – ياغافل الك الله – مطلوب كذاب – أنت اللي قتلت الوحش– الشعب البطل – تلميذ الشيطان – المأساة المتفائلة – زواج فيجارو.

المصدر – وكالات

شاهد أيضاً

من مجلس النواب لعُمدة نيويورك.. كيف تتم شيطنة احتجاجات الطلاب الأمريكيين؟

يبدو أن الولايات المتحدة تشهد موجة جديدة من المكارثية التي تكبح الحريات وتطارد المخالفين بشكل …