منافس ريال مدريد المُحتمل.. الأهلي يتصدر الصحف الإسبانية بعد ثلاثية أوكلاند

سلطت الصحف الإسبانية الضوء على الانطلاقة المثالية التي حققها الأهلي على حساب أوكلاند سيتي في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية 2022 والمقامة حاليا في المغرب.

وأبهر الأهلي عشاق الساحرة المستديرة بفوز كاسح على أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة في الدور التمهيدي من مونديال الأندية، ليحسم تأهله إلى الدور القادم من البطولة.

وافتتح الأهلي التسجيل في الدقيقة 47 عن طريق حسين الشحات ثم عزز محمد شريف التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 56 ثم أضاف البديل بيرسي تاو الهدف الثالث في الدقيقة 86.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع سياتل ساوندرز الأمريكي يوم الرابع من شهر فبراير الجاري في ربع نهائي كأس العالم للأندية، والفائز سيصطدم بريال مدريد في نصف النهائي.

صحيفة موندو ديبورتيفو

الأهلي يتفوق على أوكلاند سيتي بسهولة

تفوق النادي الأهلي المصري على أوكلاند سيتي بثلاثة أهداف بدون رد خلال افتتاح بطولة كأس العالم للأندية 2022 والمقامة في المغرب.

الأهلي سيكون منافس سياتل ساوندرز الأمريكي في ربع نهائي مونديال الأندية، وينتظر ريال مدريد الفائز منهما لمواجهته في نصف النهائي.

ووصفت الصحيفة فوز الأهلي على أوكلاند بالسهل، حيث لم يواجه العملاق المصري أي صعوبات للتغلب على منافسه من أوقيانوسيا.

آس

فوز مقنع للأهلي

كانت بداية النادي الأهلي مثالية في مشواره ببطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز الذي حققه على حساب أوكلاند سيتي بنتيجة 3-0.

ورأت الصحيفة أن فوز الأهلي كان مريحا، حيث لم يتعرض النادي المصري لأي خطر من جانب بطل نيوزيلندا وتحديدًا في الشوط الثاني.

وأصيب ألبرت رييرا مدرب أوكلاند بخيبة أمل شديدة بسبب الهدف الذي تلقاه قبل ثوانٍ من صافرة نهاية الشوط الأول، قبل أن يؤكد الأهلي تفوقه في الشوط الثاني بتسجيل هدفين مع منع النيوزيلنديين من تهديد مرماه.

ماركا

الأهلي منافس محتمل لريال مدريد

بات الأهلي المصري أحد المنافسين المحتملين لريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز الذي حققه على أوكلاند سيتي بنتيجة 3-0 بسهولة.

وحسم الأهلي المباراة بثلاثة أهداف بدعم كبير من الجماهير والتي تواجدت في ملعب طنجة بالمغرب.

وبهذا الفوز يخوض الأهلي ربع نهائي كأس العالم أمام سياتل ساوندرز السبت المقبل، والفائز في تلك المباراة سيكون منافس ريال مدريد في نصف النهائي

 

شاهد أيضاً

فيينا – رجل يضرب جارته ويحاول إشعال النار في جسدها

حاول رجل يبلغ من العمر 49 عاما، صباح يوم الخميس، قتل جارته البالغة من العمر …