أسطورة كرة القدم ومحلل مجموعة قنوات“بي إن سبورت الرياضية” محمد أبو تريكة رئيسا جديدا لـ مانشستر يونايتد

اقترب الدولي المصري السابق محمد أبوتريكة، المحلل الحالي بمجموعة قنوات “بي إن سبورت” القطرية، أكثر من أي وقت مضى، من تولي رئاسة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليكون أول لاعب مصري في تاريخ كرة القدم المصرية يشرف على رئاسة فريق ينتمي لمنافسات “البريمير ليغ”.

وحسب تقارير إعلامية مصرية، فإن أسطورة كرة القدم المصرية محمد أبوتريكة، سيشغل مهمة رئاسة نادي مانشستر يوناينتد، مباشرة بعد شراء نادي “الشياطين الحمر” من طرف أحد رجال الأعمال القطريين، الذي لم تكشف التقارير عن هويته، والذي تربطه علاقة قوية ووطيدة مع المهاجم السابق للأهلي المصري، هذا الأخير الذي بات مرشح بقوة للدخول إلى عالم التسيير.

وفي سياق متصل، يعتبر اللاعب محمد أبوتريكة من خيرة اللاعبين الذي أنجبتهم القارة الإفريقية، إذ سبق له وأن تألق بشكل كبير مع العديد من الأندية التي لعب في صفوفها، أبرزها الترسانة والأهلي المصريين، وبني ياس الإماراتي، كما قاد منتخب بلاده مصر للتتويج بمجموعة من الألقاب على الصعيد العربي والقاري.

تجدر الإشارة إلى أن محمد أبوتريكية، يقيم حاليا بدولة قطر رفقة باقي أفراد عائلته الصغيرة، إذ استقر “الماجيكو” بالأراضي القطرية منذ فترة طويلة، وذلك منذ أن إلتحق بمجموعة قنوات “بي إن سبورت” كملل رياضي.

المصدر – الصحف الإماراتية

شاهد أيضاً

بالفيديو – “طن لحم وطن دجاج ونصف طن أرز” في إفطار حي المطرية الشعبي بالقاهرة

وسط أجواء عمتها البهجة والسعادة، نظم سكان حي المطرية بشرق القاهرة، حفل إفطارهم الجماعي للعام …