افتتاح معرض السياحة Ferien Messe Wien الخميس المقبل بمشاركة عربية

تستعد حاليا مدينة فيينا للإقامة معرضها  السنوي Ferien Messe Wien  في نسخته 33 وهو أكبر معرض تجاري صناعي للسفر و السياحة في النمسا وأحد أهم العوامل الاقتصادية و نقطة التقاء مهمة  لحوالي 22 دولة  هذا العام من بينهم بعض الدول العربية ليقدموا العديد من مناطق الجذب لأفضل الواجهات السياحية يكشفها للزائرين أكثر من ٨٥٠ عارضا في الإتجاهات التي ستنطلق في قطاع السفر والتخييم والأنشطة الخارجية والرحلات والطهي ومعدات الترفيه والعروض المخفضة لمختلف البلدان والمناطق، و ذلك في الفترة من 16-19 مارس الحالي ليعود بعد توقف دام عامين.

و تقوم بأفتتاحه وزيرة الدولة لشؤون السياحة سوزان كراوس وينكلر و يرافقها في الجولة Kommr Robert Seeber  الرئيس الفيدرالي لقطاع السياحة والترفيه، ليبعثوا برسالة بأن النمساويين لايزال لديهم رغبة كبيرة في السفر في الداخل والخارج لقضاء العطلات،.

ويشمل المعرض هذا العام على 3 معارض في مكان واحد فبعد من الانتهاء من زيارة قاعة السياحة والسفر يكون في انتظار الزائرين بالتوازي معها، معرض Wohnen& Interieur   و معرض Vienna Real Estate Fair للمعيشه الداخلية لكل المهتمين عن البحث عن منزل جديد أو تجديد ديكور منزله في قاعة A و B.

كما  وقع اختيار دولة كرواتيا هذا العام كشريك لفيينا في معرضها فيقول فيكولنيا برنجاك وزير السياحة والرياضة  لدى جمهورية كرواتيا   لقد أعددنا برنامجا متنوعا فيظهر في تركيز جديد على السياحة الوطنية سوف  يستمتع الزائر به بالتراث الثقافي والتاريخي وأيضا الأطعمة المتنوعة والمأكولات الشهيره فضلا عن العديد من التفاصيل و المفاجات التي تجعل واجه بلادنا واحدة من أكثر الواجهات شعبية في البحر المتوسط.

بالإضافة إلى أبرز ما يميز المعرض العلامات التجارية العالمية المعروفة ولأول مرة هذا العام ستحتفل الشركات الشابة أيضا بالتركيز عليها بشكل خاص من بين أمور أخرى مثل شركة Roadsurfer, Koffer být, Vanlife.

ويقدم المعرض  أفضل وسائل الترفيه من خلال برنامج المحاضرات  التي تمكن  للزوار التعرف على  أحدث التقنيات والمميزات التي لم يكشفها المهتمين لأنظمة الكاميرات انعكاسيه احاديه العدسه لشركة Cann EOS R للوظائف الجديدة مع تقديم امثله صور للتقنيات الجديدة، في الصالة المخصصة لموضوعات التصوير الفوتوغرافي

المصدر – وكالات

شاهد أيضاً

هيئة الإحصاء النمساوية: ارتفاع حالات الفقر في النمسا بسبب الأزمة الاقتصادية

كشفت هيئة الإحصاء النمساوية المركزية اليوم الخميس عن ارتفاع حالات الفقر بين المواطنين بسبب الازمة …