بالفيديو – محمد رمضان يتحدث عن نهاية دلال في مسلسل جعفر العمدة: «الحضن الأخير»

مع قرب انتهاء شهر رمضان المبارك، ونهاية السباق الرمضاني معه، يترقب الجمهور نهاية المسلسلات التي طالما أحبها طوال الشهر، ومن بينها مسلسل جعفر العمدة، الذي سيطرت حالة من الإثارة على متابعيه في ترقب لكشف الألغاز الموجودة في الأحداث، وأبرزها اكتشاف أن «دلال» زوجة جعفر هي من تسببت في المصائب التي حلت عليه.

محمد رمضان يكشف مصير «دلال»

ووسط ترقب الجمهور، لنهاية مصير «دلال» التي تقوم بدورها الفنانة إيمان العاصي، وماذا سيحل بها بعد أن يكشفها جعفر العمدة.

ونشر الفنان محمد رمضان فيديو قصير عبر صفحته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يوضح فيه مصير «دلال»، بكلمة «الحضن الأخير».

حديث قصير دار بين جعفر العمدة وزوجته الثانية «دلال»، خلال الفيديو الذي نشره الفنان محمد رمضان، وعلق عليه «الحضن الأخير»، يعترف فيه بأنه هو من أجهض زوجته الأخرى «عايدة»، الأمر الذي صدم «دلال» لأنها هي من استأجرت مجموعة من السيدات لإجهاضها، وبالتالي علمت بهذا الاعتراف أنه كشف حقيقتها.

توقعات الجمهور لمصير «دلال»

وتوقع متابعو مسلسل جعفر العمدة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن «جعفر» سيحاول الانتقام من «دلال»، بعد معرفته بحقيقتها، وذهب البعض إلى أن «دلال» ستحاول التخلص من حياتها، قبل أن يكشف سرها، وكذلك محاولة وصول «جعفر» إلى بلال شامة، للتعرف على الحقيقة الكاملة منه، ومواجهة «دلال» بها، ثم تطليقها، فضلا عن أن «ثريا» ستحاول النيل من «دلال» بمواجهتها، بما فعلت وتلقينها درسًا لا تنساه ومطالبة «جعفر» بطلاقها.

المصدر – وكالات

شاهد أيضاً

مصرية إسكندرانية.. من هي مينوش شفيق رئيسة جامعة كولومبيا التي تدعم إسرائيل وتقمع التظاهرات؟

“إذا باركتم إسرائيل سيبارككم الله”، لم تحتاج نعمت شفيق أو “مينوش شفيق” رئيسة جامعة كولومبيا، …