شاهد أول فيديو مسرب يظهره كريم بنزيما مع مسؤولي نادي الاتحاد السعودي

غريزمان وبنزيمة في مباراة سابقة جمعتهما بقميص الديوك

في واقعة تؤكد أن صفقة انضمام الفرنسي من أصل جزائري كريم بنزيما لا غبار عليها، أظهر فيديو نشرته قناة “elchiringuitotv” لقاءَ رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، أنمار الحائلي، ونائبه، أحمد الكعكي، مع كريم بنزيما في أثناء خروجهم من أحد المطاعم في العاصمة الإسبانية مدريد.

وبحسب الفيديو، فقد تمّ توثيق خروج الحائلي والكعكي وبنزيما بجانب بعض الشخصيات من أحد المطاعم في أعقاب اجتماعهم معاً.

وسائل إعلام سعودية تؤكد انضمام كريم بنزيما للاتحاد

وكانت وسائل إعلام سعودية قد أكدت انتقال كريم إلى صفوف الاتحاد السعودي وتوقيعه الأوراق الرسمية مع إدارة النادي.

وكتبت صحيفة “الشرق الأوسط”: “خاص لـ”الشرق الأوسط”: – رسميا كريم بنزيما “اتحادي” ، ويجري الآن توقيع الأوراق الرسمية مع إدارة نادي الاتحاد”.

كريم بنزيما سيحصل على 200 مليون يورو لموسمين

وكانت تقارير كشفت في الأيام السابقة أن العرض المقدّم من نادي الاتحاد لكريم بنزيما سيمتدّ لمدة سنتين وبراتب سنوي قيمته 200 مليون يورو لمدة موسمين. كما سيحصل على مميزات تسويقية لصوره، بالإضافة إلى مدارس باسمه في السعودية.

ونقلت قناة “الإخبارية” السعودية الرسمية أن نادي الاتحاد المتوّج بطلاً للدوري السعودي لكرة القدم توصّل إلى اتفاق رسمي للحصول على خدمات النجم الفرنسي كريم بنزيما، وأوضحت نقلاً عن مصادر، لم تسمّها، أن عقد بنزيما مع “العميد” يمتد لمدة موسمين.

ريال مدريد يعلن رحيل كريم بنزيما

وكان نادي ريال مدريد الإسباني كان أعلن رحيل لاعبه الفرنسي كريم بنزيما، بعد 14 عاماً قضاها مع النادي الملكي، حقّق فيها كل الألقاب الممكنة، بحسب ما جاء في الإعلان الرسمي الذي نشره موقع النادي يوم أمس الأحد. كما وصف ريال مدريد فترة بنزيما بأنها “لا تنسى”، واعتبر نجمه الفرنسي بأنه “أحد أعظم أساطير الفريق”.

 

المصدر – وكالات – شبكة رمضان

شاهد أيضاً

هيئة الإحصاء النمساوية: ارتفاع حالات الفقر في النمسا بسبب الأزمة الاقتصادية

كشفت هيئة الإحصاء النمساوية المركزية اليوم الخميس عن ارتفاع حالات الفقر بين المواطنين بسبب الازمة …