شاهد أجمل الأماكن لقضاء عطلة صيفية رائعة في النمسا

عند التخطيط لرحلة صيفية إلى النمسا، نوصي بقضاء معظم وقتك في جبال الألب النمساوية. هناك، ستجرب التمازج المشبع بين تقاليد الطهي والهواء الطلق الرائع، وسواء كنت تمارس رياضة المشي لمسافات طويلة، أو ركوب الدراجات، أو التسلق، أو المشي، فيتم إثراء أنشطتك الخارجية من خلال الأجواء المرحة والمأكولات الشهية في الأكواخ الجبلية النمساوية.
تراوح أماكن الإقامة في جبال الألب النمساوية بين بنسيون (بيت ضيافة) ذي ميزانية محدودة، وفنادق الرفاهية الفاخرة. تتمتع النمسا بمستوى عالٍ للغاية من النظافة، لذا بغض النظر عن السعر، ستكون الإقامة نظيفة تماماً. تشمل العديد من أماكن الإقامة النمساوية الإفطار والعشاء (نصف إقامة) في سعر الغرفة.
في هذه الجولة، التي تركز على أفضل الأماكن للإقامة في النمسا صيفاً، نسلط الضوء على المدن والفنادق المفضلة في جبال الألب النمساوية للمتنزهين والمسافرين النشطاء.

ليش إم إرلبرغ.. فورارلبرغ: – Lech am Arlberg- Vorarlberg

المدينة تحتوي على منتجع تزلج فاخر، وهي وجهة مبهجة في جبال الألب النمساوية لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة والمشاة والعائلات التي لديها أطفال.
وتراوح الأنشطة في الهواء الطلق بين المشي السهل في الوادي والتسلق الشاق. كما تحظى الدراجات الإلكترونية بشعبية خاصة، وتقوم معظم الفنادق في المنطقة بتأجير الدراجات الإلكترونية للضيوف.

 

فيينا – Wien – Vienna

مدينة القصور والمتاحف الكبرى، وموطن الأوبرا وبيتهوفن، فيينا مدينة غارقة في الثقافة والعظمة. إن السير في شارع Ringstrasse الجميل في المدينة، الذي تصطف على جانبيه المباني الملكية، مثل قصر هوفبورغ الإمبراطوري والعديد من المتنزهات الجميلة، هو وسيلة رائعة للسماح لسحر فيينا بالتغلغل بداخلك. فيينا هي واحدة من أفضل المدن في النمسا. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالقهوة اللذيذة في مقاهي فيينا لقضاء أمسية باردة.
تعتبر قصور شونبرون وبلفيدير الفخمة، وكاتدرائية سانت ستيفن المزخرفة، روائع معمارية تجب زيارتها لعشاق الفن والتاريخ. ولا تنسَ احتساء القهوة الفيينية الشهيرة في أحد المقاهي المريحة العديدة، والتأمل بدهشة في دار الأوبرا المشهورة عالميًا في فيينا.

سالزبورغ – Salzburg

تعتبر سالزبورغ من الأماكن التي تجب زيارتها في النمسا، والتي تعتبر مدينة ساحرة تحيط بها المروج الخضراء المتدحرجة والمباني التاريخية المهيبة وصوت وروح موزارت. مسقط رأس الملحن العبقري والمكان الذي تم فيه تصوير الفيلم الشهير “صوت الموسيقى”، تتصدر مدينة سالزبورغ قائمة أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في النمسا.

إنسبروك –  Innsbruck

تتمتع مدينة جبال الألب المثالية المحاطة بالجبال العالية بالعديد من الخيارات التي تجعل إقامتك جديرة بالاهتمام. يمكنك الاستمتاع بالسير على مهل عبر البلدة القديمة والاستمتاع بمشاهدة السقف الذهبي Goldenes Dachl المتلألئ والمزين بأكثر من 2500 بلاطة لامعة، أو إلقاء نظرة خاطفة على متحف Tyrolean Folk Art، أحد أرقى المتاحف للتراث الإقليمي في أوروبا.

غراتس – Graz

ثاني أكبر مدينة في النمسا مع ست جامعات، وواحدة من أفضل مناطق البلدة القديمة المحفوظة في أوروبا، تمتلك مدينة غراتس الكثير لإشباع روح المسافر. يمكنك زيارة المتاحف العديدة والمباني المبهرة ذات الطراز الباروكي وعصر النهضة والتل الحرجي الفريد في وسط المدينة، الذي يوفر إطلالات بانورامية، ولديك وصفة لقضاء عطلة مثالية.

ورثيرسي –Wörthersee

يعتبر التجديف والاستكشاف والكنائس الجميلة ومدينة بورش الأصلية وصاحبة الكهف الأجمل، سببًا كافيًا لقضاء بضعة أيام في الوجهة الصيفية المفضلة في النمسا. وتوفر بحيرة ورثيرسي الجميلة فرصًا كبيرة للسباحة وركوب القوارب والتجديف في أشهر الصيف.

بريجنز – Bregenz

تقع على الحافة الشرقية لبحيرة كونستانس، وتوفر إطلالات شاملة على جبال الألب السويسرية والألمانية. إنها من أفضل الأماكن للزيارة في النمسا. يمكنك التنزه حول الكورنيش الجميل بجانب البحيرة، أو ركوب التلفريك أعلى جبل Pfander، للاستمتاع بالمناظر الخلابة لبحيرة كونستانس.

Wachau:

يُعد هذا الوادي الغني، المحاط بنهر الدانوب الجميل، إحدى أفضل مناطق الجذب السياحي في جنوب النمسا. ويعد وادي Wachau أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، لأهميته الثقافية وروعته الطبيعية التي لا مثيل لها.

تسيل أم زيه – Ziel am See

من أجمل الأماكن في النمسا للاسترخاء، ويعد ركوب الدراجات على طول البحيرة الحالمة أو السباحة في المياه الزرقاء الساحرة للبحيرة من أكثر التجارب تنشيطًا في هذه المدينة الساحرة. يمكنك الاستمتاع بالجمال الخلاب أثناء احتساء القهوة في أحد المقاهي العديدة بوسط المدينة، أو المشي في ممر مرتفع بكنيسة St Hippolyte، للحصول على بعض من أفضل المناظر.

المصدر – شبكة رمضان

 

شاهد أيضاً

صمت القبور لم يعد مُبررًا.. هل تحرك انتفاضة الجامعات الأمريكية الطلاب العرب؟

من جامعات كولومبيا، نيويورك، برنارد، ميتشغان، ومينيسوتا شمالًا، مرورًا بإيمرسون، جورج واشنطن، كاليفورنيا، إم أي …