بالفيديو – عصابات الابتزاز الجنسي في المغرب – حين يصبح الضحية سجين الخوف

إخواني الكرام , الكثير و الجميع يتسائل عن عصابات الإبتزاز الجنسي المنشرة في المغرب و ما هو الهدف الرئيسي لها و 1لماذا تقوم بالإيقاع بالشباب و أحيانا فضح أمرهم و نشر فيديوهات مخلة للشباب و تدمير حياتهم و أسرهم , نعم يا إخوان أنها عصابات تنعدم من الأخلاق و الضمير الإنساني و تتجرد من أي مشاعر سامية , الهدف الرئيسي الى تلك العصابات هي المال , فتطلب من الشاب المال أو فضح أمره بعد الإيقاع به

ما هو أسلوب تلك العصابة ؟

يرسل أحد أفراد العصابة طلب صداقة من خلال الشبكات الإجتماعية مدعيا انه فتاة جميلة تظهر صور واضحة لها و كأن الفتاة تتميع بحرية زائدة

ما خطة تلك العصابة ؟

تبدأ الفتاة الوهمية بالحديث مع ذلك الشاب من خلال الحصول على معلومات كافية عنه من خلال التعرف عليه و بذات الوقت تسجيل روابط أصدقائه و أقاربه على فيسبوك أو تويتر او غير ذلك من الشبكات الإجتماعية

كيف تبدأ العصابة الحيلة ؟

من خلال حديث تلك الفتاة الوهمية مع ذلك الشاب الضحية و البدء في الحديث الرومانسي الى أن يتجه الحوار الى المنحنى الجنسي فتطلب منه الفتاة الدخول الى سكايب من أجل قضاء وقت ممتع او تفاجئه بهذا الطلب بعد الدخول الى سكايب ؟

ماذا يحدث عبر برنامج سكايب أو اي برنامج فيديو اخر ؟

يصل الضحية إتصال و إذا هي عبارة عن فتاة تبدأ في التعري و تطلب من ذلك الشخص التعري المتقابل و بالفعل يقوم ذلك الضحية بالتعري استجابة لتلك الفتاة .

ما هي المفاجأة في النهاية ؟

بعد انتهاء الشاب الضحية من الكاميرا ,, يرده اتصال اخر يحتوي على مشاهد من فيديو خاص به وهو يتعرى أو يصله رابط عبر يوتيوب يحتوي على مشاهد فاضحة الى ذلك الضحية .

ما هو مطلب تلك العصابة ؟

بعد المفاجأة يتحدث الشاب المجرم عن نفسه و يقول للضحية المخدوع أنني شاب و أنك وقعت ضحية لي و اذا لم ترسل لي المال سوف ادمر حياتك و أنشر الفيديو الخاص بك و يرسل له روابط أصدقائه عبر فيسبوك , و يطلب منه الهاتف لضمان التواصل .

كيف تطلب العصابة تحويل المال ؟

من خلال وستريونيون , يرسل لك المجرم إسمه بكل صراحة و رقم الهاتف الخاص به دون أدنى نوع من الخوف .

هل تستخدم تلك العصابات الهاكر ؟

لا تستخدم البرامج الخاصة في القرصنة و إنما تستخدم برامج ذكية لإظهار فيديو وهمي و برامج لتسجيل لقطات فاضحة للضحية .

هل هذه العصابة هي عبارة عن عصابة منظمة ؟

لا نمتلك إجابة لكن قد تكون عصابة منظمة و قد تكون مجرد أفراد هواة يستخدمون برامج ذكية و خادعة , لكن الإحتمال الأكبر هي عصابة منظمة .

هل يتم القبض على أفراد تلك العصابة ؟

بالفعل تقوم الشرطة المغربية بعمل لازمة للقبض على أفراد تلك العصابة , و كل فترة تتمكن الشرطة المغربة من تفكيك خلايا تلك العصابات المنتشرة في المغرب .

إخواني الكرام هذه العصابات أصبحت منتشرة بشكل كبير عبر الإنترنت و هي من أخطر العصابات عبر الإنترنت حاليا , في حال الوقوع كضحية لتلك العصابات لا تترد في الإتصال بنا سنساعدك بإذن الله للتخلص من الموضوع بشكل نهائي .

كما يتم حل المشكلة عن طريق الاتصال بالجهات الحكومية او منصة محامي نت على الرقم 00970595311618 ، حيث يمكن ان نفعل اي شيء في سبيل حل المشكلة لأجلك

المصدر ى- وكالات

شاهد أيضاً

مصرية إسكندرانية.. من هي مينوش شفيق رئيسة جامعة كولومبيا التي تدعم إسرائيل وتقمع التظاهرات؟

“إذا باركتم إسرائيل سيبارككم الله”، لم تحتاج نعمت شفيق أو “مينوش شفيق” رئيسة جامعة كولومبيا، …