«مبلغ خرافي».. الاتحاد السعودي يقدم عرضًا رسميًا للتعاقد مع محمد صلاح

لا تزال المملكة العربية السعودية ترغب في تكليل صفقات الأندية السعودية، بالتعاقد مع «فخر العرب» محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ودخل نادي الاتحاد السعودي في مفاوضات جادة مع نادي ليفربول الإنجليزي، من أجل الاتفاق على الحصول على خدمات محمد صلاح، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشفت تقارير سعودية أن إدارة الاتحاد السعودي تقدمت بعرض رسمي من أجل التعاقد مع محمد صلاح لمدة 3 مواسم، مقابل 300 مليون يورو، بواقع 100 مليون يورو كراتب سنوي.

ويحاول مسؤولو الاتحاد السعودي إقناع محمد صلاح بالانضمام لـ فابينيو في قلعة النمور، بدءًا من الموسم المقبل، في ظل رغبة الأندية السعودية في استكمال مشروع الدوري السعودي بضم أبرز نجوم العالم في كرة القدم.

ونجح الاتحاد السعودي حتى الآن في ضم البرتغالي جوتا، إلى جانب كريم بنزيما ونغولو كانتي، وأخيرًا وليس بآخرًا، البرازيلي فابينيو تافاريس.

وأكد المعلق التونسي رؤوف خليف، معلق قنوات SSC السعودية، في تصريحات نشرها موقع «سعودي سبورت»، أن محمد صلاح قد ينتقل لصفوف اتحاد جدة في الميركاتو الصيفي الجاري

وأشار المعلق التونسي إلى أن هناك مفاوضات جارية بين محمد صلاح واتحاد جدة في محاولة لإقناعه بالانضمام إلى مشروع الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي الجاري.

المصدر – الصحف السعودية

شاهد أيضاً

التقرير السنوي “للعفو الدولية” تدين محمد بن زايد في قمع معتقلي الرأي والتنكيل بهم

قالت منظمة العفو الدولية، إن سلطات أبوظبي ما زالت تحتجز تعسفيًا 26 من سجناء الرأي، …