تحديد أبرز الفرق المرشحة لمواجهة الأهلي المصرى المصرى بمعسكر النمسا

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الخميس، عن أبرز الفرق المرشحة لمواجهة الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، خلال معسكر النمسا، استعدادًا للموسم الجديد.

وسيعود الفريق الأول بالنادي الأهلي للتدريبات الجماعية، اليوم الخميس الموافق 24 أغسطس الجاري، على ملعب التتش، في اليوم الأول يجري الفريق إجراءات طبية وقياسات الوزن، ومن بعده يبدأ في المران الجماعي قبل السفر إلى المعسكر لخوض المعسكر.

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات لـ”Kora Plus”: “سافر خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إلى النمسا، خلال الأيام الماضية، وعاد للقاهرة بعد الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالمعسكر الخارجي”.

وأكمل المصدر، في تصريحاته قائلًا: “استقر الجهاز الفني بالنادي الأهلي على خوض مباراتين وديتين خلال المعسكر الخارجي الذي يقام بالنمسا في الفترة من 28 أغسطس الجاري، حتى 6 سبتمبر المقبل، وتقام المباراتين الوديتين على مدار يومي 2 و 5 سبتمبر”.

وأتم المصدر: “هناك عدد من الفرق المرشحة لمواجهة الأهلي أبرزها رابيد فيينا وريديول سالزبورج وخلال ساعات سيتم تأكيد المنافسين”.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تُوج بلقب الدوري المصري الممتاز خلال الموسم المنقضي للمرة الـ 43 في تاريخه، فيما حصد الفريق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه عقب الانتصار على الوداد المغربي.

المصدر – الصحف المصرية – شبكة رمضان

شاهد أيضاً

مصرية إسكندرانية.. من هي مينوش شفيق رئيسة جامعة كولومبيا التي تدعم إسرائيل وتقمع التظاهرات؟

“إذا باركتم إسرائيل سيبارككم الله”، لم تحتاج نعمت شفيق أو “مينوش شفيق” رئيسة جامعة كولومبيا، …