بالصور – تفاصيل المران المسائى لنادى للأهلى المصرى فى النمسا

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الجماعي الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على أحد الملاعب فى منطقة باد إرلاخ “Bad Erlach” التابعى لمقاطعة النمسا السفلى القريبة من فندق الإقامة بمعسكر إعداد الفريق المقام حاليا في النمسا.

وشهد المران التركيز على بعض الجوانب الخططية، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، كما شهدت التدريبات تخصيص فقرة فنية لتدريب اللاعبين على التصويبات القوية من خارج منطقة الجزاء.

فيما خصص مارسيل كولر المدير الفني، فقرة آخرى لتدريب اللاعبين على الكرات العرضية، وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى النمسا أمس الإثنين، لبدء المعسكر الإعدادي للموسم المقبل، ويخوض الفريق الأول لكرة القدم معسكرًا مغلقًا حتى يوم 6 سبتمبر المقبل، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

يشار أن معسكر فريق النادى الأهلى المصرى أنتقل اليوم إلى منطقة أخرى تابعة لولاية بورج لاند تسمى

Bad tatzmannsdorf بدون توضيح الأسباب لجمهور الأهلى بالنمسا عن سبب الأنتقال إلى منطقة أخرى غير منطقة Bad Erlach

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى النمسا مساء أمس الإثنين، لبدء معسكر الإعداد للموسم المقبل، تحت قيادة مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، والذي يُقام خلال الفترة من 28 أغسطس الجاري إلى 6 سبتمبر القادم.

الأهلي الأكثر تتويجاً بكأس السوبر الإفريقي

ويعد الأهلي الأكثر تتويجًا بلقب كأس السوبر الإفريقي على مر التاريخ، حيث حقق اللقب في 8 مناسبات سابقة، بينما خسر المارد الأحمر اللقب مرتين فقط، الأولى أمام الزمالك في جنوب أفريقيا عام 1994، والأخرى أمام وفاق سطيف عام 2015.

الأهلى يتوج بكأس دوري أبطال إفريقيا

وتوج النادى الأهلى بلقب بدورى أبطال إفريقيا من قلب المغرب، بعد تعادله مع الوداد المغربى بهدف لكل منهما، مستفيدا من فوزه فى مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويدين الأهلى بهذا التتويج للاعبه محمد عبد المنعم الذى سجل هدف التعادل من رأسية قاتلة سكنت مرمى يوسف المطيع، ليضيف لرصيده لقبا أفريقيا جديدا ويرفع رصيده من الألقاب لـ11 بطولة قارية.

المصدر – شبكة رمضان الإخبارية

 

شاهد أيضاً

مصرية إسكندرانية.. من هي مينوش شفيق رئيسة جامعة كولومبيا التي تدعم إسرائيل وتقمع التظاهرات؟

“إذا باركتم إسرائيل سيبارككم الله”، لم تحتاج نعمت شفيق أو “مينوش شفيق” رئيسة جامعة كولومبيا، …