10 لاعبين يغادرون معسكر الأهلي في النمسا

علمت شبكة رمضان الإخبارية بمغادرة عدد كبير من اللاعبين معسكر الفريق الأول بالنادي الأهلي في النمسا، وذلك من أجل الانضمام لمعسكرات منتخباتهم الوطنية.

ويتوجه الرباعي محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ومروان عطية إلى القاهرة، من أجل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني، كما يتوجه الثلاثي حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل لمعسكر المنتخب الأولمبي.

وينضم بيرسي تاو لمعسكر منتخب جنوب إفريقيا، وأليو ديانج لمعسكر المنتخب المالي، وعلي معلول، لمعسكر المنتخب التونسي، ليصبح عدد اللاعبين الذين يغادرون معسكر الأهلي بالنمسا هو 10 لاعبين.

وتوصلت إدارة الأهلي إلى اتفاق شفهي مع روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة على الاستغناء عن الرباعي محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ومروان عطية، عقب مباراة إثيوبيا المُقرر لها يوم 8 سبتمبر، واستبعادهم من مواجهة تونس الودية، بحيث ينضم ذلك الرباعي إلى معسكر الأهلي يوم 9 سبتمبر، قبل حوالي أسبوع من موعد مباراة اتحاد العاصمة الجزائري، المُقرر إقامتها على إستاد مدينة الملك فهد الرياضية.

على صعيد آخر، أسفرت قرعة الدوري الإفريقي الممتاز عن طريق صعب للأهلي، حيث يبدأ البطولة بمواجهة سيمبا التنزاني، ذهابًا في دار السلام، وإيابًا في القاهرة، وحال التأهل ينتقل إلى نصف النهائي لمواجهة الفائز من مباراة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي أمام بترو أتلتيكو الأنجولي.

أما الطريق الآخر من البطولة، فقد أسفر عن مواجهة متوازنة بين الترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي، وأخرى تبدو في المتناول للوداد البيضاوي المغربي أمام إنيمبا النيجيري.

المصدر – شبكة رمضان الإخبارية

شاهد أيضاً

مصرية إسكندرانية.. من هي مينوش شفيق رئيسة جامعة كولومبيا التي تدعم إسرائيل وتقمع التظاهرات؟

“إذا باركتم إسرائيل سيبارككم الله”، لم تحتاج نعمت شفيق أو “مينوش شفيق” رئيسة جامعة كولومبيا، …