المشاهد الحقيقية لتعامل القسام مع الأطفال الإسرائيليين تُحرج أمريكا والاحتلال

أكد مقطع مصور نشرته كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، كذب الرواية الأمريكية الإسرائيلية التي تنبتها القنوات والصحف الغربية حول انتهاكات بحق الأطفاء والنساء من المستوطنين.

https://twitter.com/i/status/1712873426438775247

وشاركت “القسام” فيديو يخرس الرئيس الأمريكي جو بايدن وإدارته، ونتنياهو وحكومته المجرمة، وكل الإعلام الغربي المحرّض الذي اتهم المقاومة بقطع رؤوس الأطفال كذباً وتلفيقاً.

مشاهد من تعامل القسام مع الأطفال الإسرائيليين
وجاء في الفيديو الذي رصدته (وطن) كيف يتعامل مقاتلو القسام بكل إنسانية مع الأطفال خلال دخولهم إحدى المستوطنات.

وأظهرت المشاهد تعامل جنود القسام بإنسانية ورحمة ورأفة مع الأطفال في مستوطنة “كيبوتس حوليت”، خلال اليوم الأول من عملية طوفان الأقصى، حسب الفيديو الذي انتشر بشكل واسع على منصات التواصل.

كما دعا الرواد كل من شاهد الفيديو لمشاركته على نطاق واسع لكشف كذب الرئيس الأمريكي والإعلام الغربي المحرض، الذي تؤكد اللقطات التي تتوالى أنه يكتب سيناريوهات لا أساس لها من الحقيقة أو الصحة.

الكذب الأمريكي الإسرائيلي وشائعة “قطع حماس رؤوس الأطفال”

وانتشرت مزاعم روجها الاحتلال وداعموه من الإدارة الأمريكية والدول الغربية، عن قيام عناصر من كتائب القسام، بـ”قطع رؤوس العديد من الأطفال الإسرائيليين” خلال الهجوم في 7 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وخلال الساعات الماضية نفت حركة “حماس” الفلسطينية، ادعاءات وسائل إعلام غربية تتهمها بـ”قتل أطفال وقطع رؤوسهم واستهداف مدنيين” في إسرائيل.

كما قالت الحركة في بيان شاركته على منصاتها: “نؤكّد بشكلٍ قاطع كذب الادعاءات الملفقة التي تروّج لها بعض وسائل الإعلام الغربية والتي تتبنى بشكلٍ غير مهني الرواية الصهيونية المليئة بالأكاذيب والافتراءات على شعبنا الفلسطيني ومقاومته، والتي كان آخرها الادعاء بقتل أطفال وقطع رؤوسهم واستهداف مدنيين” وفق ما نقلته الأناضول.

المصدر – وكالات – شبكة رمضان

شاهد أيضاً

وزيرة الدولة للشؤون الأوروبية تحذر من معاداة السامية اليسارية في النمسا

حذرت وزيرة الدولة للشؤون الأوروبية كارولين إدشتادلر، في مؤتمر صحفي، يوم أمس الجمعة، من ازدياد …