بالفيديو – كاهن هندوسي لـِ”إسرائيل”: “عدونا واحد.. محمد وأتباعه”.. وخديجة بن قنة تدعو قادة الخليج للتحرك

تسبب فيديو لكاهن هندوسي في موجة غضب واسعة بين المسلمين عبر مواقع التواصل، حيث ظهر يتحدث بخطاب معادٍ للإسلام، ويحرض عليه، ويدعم في الوقت ذاته الاحتلال الصهيوني وجرائمه ضد الشعب الفلسطيني.

الكاهن الهندوسي المجرم الذي تطاول على النبي محمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ طلب من حكومة إسرائيل، في كلمة مصورة بالفيديو رصدتها (وطن)، السماح للهنود بأن يستقروا في إسرائيل مع التمتع بالحرية الدينية الكاملة.

كاهن هندوسي يتطاول على النبي ويدعم جرائم إسرائيل

الكاهن المتطرف، قال أيضا متطاولا على الإسلام ونبيه، بينما يحيط به عدد من أتباعه: “نحن الهندوس واليهود لدينا عدو مشترك محمد وكتابه الشيطاني القرآن.. نحن الهندوس نحترم كل الأديان باستثناء محمد وكتابه.”

وجدد الكاهن الهندوسي تطاوله على القرآن الكريم الذي وصفه بـ”الكتاب الشيطاني”. زاعما أنه “مشكلة لكل من اليهود والهندوس”.

غضب عربي وخديجة بنة قنة تعلق

الفيديو استفز العديد من النشطاء والمؤثرين العرب، ومن بينهم الإعلامية الجزائرية الشهيرة بقناة “الجزيرة” خديجة بن قنة، حيث دعا النشطاء الدول العربية والإسلامية لوقفة ضد هذا التطاول على الإسلام والمسلمين.

وكتبت خديجة بن قنة عبر حسابها الرسمي بموقع “إكس”، تعليقا على الفيديو الذي أثار جدلا واسعا:”هل بإمكان خبراء الشأن الهندي أن يشرحوا لنا سبب الكراهية المعلنة من الهند الرسمية وغير الرسمية تجاه المسلمين؟”.

وتابعت داعية لوقفة صارمة من الدول العربية والإسلامية تجاه هذه الدعوات الخبيثة:”هذه المواقف الرعناء المؤيدة لإسراائيل والداعية لقتل القلسطينيين تستحق وقفة صارمة من الدول العربية والإسلامية بدءاً بالخليجية.”

فيما دونت الصحفية “وجدان بوعبدالله”: “السبب ديني، الهنود الهندوس يكرهون المسلمين الهنود، فحين تقتل إسرائيل المسلمين في فلسطين يعتبرون هذا نصرًا لهم على مسلمي الهند.”

وقال “أبو ريان”: “يعيشون بيننا ومعنا وأصبحوا للأسف الأكثرية في دول الخليج، انهم خطر على العرب اكثر من اسرائيل وجبروتها.. الهند خطر قادم”.

وشددت العديد من التعليقات على أن دول الخليج تحديدا يجب أن يكون لها موقف حاسم تجاه هذا التحريض العنصري، حيث تمثل العمالة الهندية في دول الخليج النسبة الأكبر وتقدر أعدادهم بالملايين.

المصدر – وكالات

شاهد أيضاً

محمد صلاح يشتبك مع كلوب! فيديو يظهر لحظة مشادة بينهما خلال مباراة بالدوري الإنجليزي، وهذا السبب

شهدت المباراة بين نادي ليفربول ونظيره وست هام يونايتد، التي أُقيمت على أرض ملعب الأخير، …