نمساوية ثرية تلقت 50 ألف إيرو من المساعدات الاجتماعية بالنصب والأحتيال

اكتشفت الشرطة النمساوية في إنسبروك عاصمة ولاية التيرول أن أمرأة نمساوية تبلغ من العمر 38 سنه ، تعيش حياة مرفهه في سويسرا وتعمل بدوام كامل هناك – ورغم ذلك تتلقى المساعدات الإجتماعية من الدولة ، إنه ملخص لحياة أمرأة تعيش حياة مزدوجة عنوانها النصب والاحتيال

كشفت الشرطة عن قضية متفجرة بشكل خاص تتعلق بالاحتيال على المساعدات الاجتماعية في منطقة إنسبروك لاند. حيث تلقت المرأة أموالاً ضخمة ودعمًا ماليًا كبيرًا من المساعدات الاجتماعية أو ما يسمى الحد الأدنى لل\خل والتأمين الصحي النمساوي وإعانة الأسرة، رغم أنها تعيش حياة فاخرة في سويسرا.. ومن يشك في أن المرأة تعيش في فقر مدقع فهو مخطئ.

وكما اكتشف المحققون ، وفقًا لمتحدث شرطة ولاية التيرول، فإن المرأة البالغة من العمر 38 عامًا لم تكن تعيش في تيرول على الإطلاق، ولكنها سجلت فقط مكان إقامتها الرئيسي في منطقة إنسبروك لاند، بينما كانت تعيش على علاقة مع مواطن إيطالي في سويسرا واستقرت هناك أيضًا ، في محاولة لإخفاء حقيقة مكان إقامتها للاستمرار في الحصول على المساعدات الاجتماعية منذ منتصف عام 2022.

وتابع المحققون: “تم استخدام الإقامة في النمسا فقط لغرض الحصول على المزايا الاجتماعية والإجراءات الإدارية المرتبطة بها”. تم إحالة المتهمه إلى مكتب المدعي العام في إنسبروك بأربع تهم تتعلق بالاحتيال الخطير، ويقال إن إجمالي الأضرار تجاوزت الـ 50 ألف يورو.

المصدر – الصحف النمساوية – ترجمة شبكة رمضان

شاهد أيضاً

وزيرة الدولة للشؤون الأوروبية تحذر من معاداة السامية اليسارية في النمسا

حذرت وزيرة الدولة للشؤون الأوروبية كارولين إدشتادلر، في مؤتمر صحفي، يوم أمس الجمعة، من ازدياد …