شاب نمساوى يقتل أمه ببندقية صيد ويسلم نفسه للشرطة

أنهى شاب نمساوى حياة والدته رمياّ بالرصاص يوم أمس الخميس الموافق 23 من نوفمبر 2023 ، بواسطة بندقية صيد ثم قام بإبلاغ الشرطة وتسليم نفسه بعدما توارى عن الأنظار لمدة محدودة في ولاية سالزبورج النمساوية التي تقع في غرب البلاد.

وحسبما نشرت الصحف النمساوية اليوم ، أن القاتل البالغ من العمر 31 عاما ، قام  بالاتصال بالشرطة وأبلغهم بأنه إطلاق النار على والدته ،  التي تبلغ من العمر 55 عاماّ و تعيش معه في نفس المنزل ، وعند وصول رجال الشرطة إلى مكان الحادث وجدوا الابن، ما زال يتحدث في الهاتف بعد أن توارى على الأنظار لفترة قصيرة ، فقاموا بتوقيفه فوراً، وتواصل الشرطة احتجازه لتحويله إلى المحكمة والتأكد من قواه العقلية.

تمت الجريمة داخل  غرفة المعيشة في المنزل، عندما عثر رجال الشرطة على المرأة ، مقتولة، وبجانب المجنى عليها بندقية صيد يعتقد أنها استُخدمت في الجريمة، وكان الابن يمتلك البندقية بشكل قانوني مرخص.

أقرالجانى خلال التحقيق معه من قبل الشرطة بالجريمة، لكنه لم يكشف حتى الآن عن دوافع القتل، ولم تظهر أي شهادات على وقوع الجريمة.

وتجرى التحقيقات الحالية التي يقوم بها مكتب التحقيقات الجنائية في ولاية سالزبورج في تحليل الأدلة وتفاصيل الجريمة بالإضافة إلى فهم الدوافع الحقيقية وراءها، وقد أمر مدعي ولاية سالزبورج بإجراء تشريح للجثة، وتم القبض على الجانى ، ومن المقرر نقله إلى سجن سالزبورج العمومى بعد انتهاء إجراءات التحقيق الأولية

 

شاهد أيضاً

وزير خارجية النمسا: نراقب أنشطة التجسس الروسية في البلاد

أكد ألكسندر شالينبرج وزير خارجية النمسا أن وزارته على اتصال دائم مع وزارة الداخلية ومديرية …