بالصور – محمد صلاح يصدم جماهير المنتخب المصري بهذا القرار!

صدم النجم المصري محمد صلاح قائد منتخب الفراعنة ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، جماهير وعشاق منتخب بلاده بعد قراره بالعودة إلى صفوف نادي الريدز بعد إصابته، من أجل استكمال برنامجه التأهيلي.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي نشره عبر حسابه على منصة (X)، بشأن إصابة محمد صلاح، ” بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة، وبعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره نادي ليفربول، تم الاستقرار على عودة اللاعب إلى إنجلترا”.

عودة محمد صلاح إلى ليفربول

وأضاف الاتحاد، ” ستعود عودة اللاعب محمد صلاح إلى إنجلترا، عقب مباراة الرأس الأخضر من أجل استكمال علاجه”.

وواصل، ” نأمل في لحاقه مع المنتخب في الدور ما قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية في حال التأهل”.

كما وتعرض المصري صلاح قائد منتخب الفراعنة لحملة انتقادات واسعة من قبل الجماهير وحتى نجوم كرة القدم المصرية، بسبب تفضيل قرار عودته إلى إنجلترا ومغادر معسكر المنتخب المصري.

قرار محمد صلاح بمغادر معسكر المنتخب المصري

إصابة محمد صلاح

وتعرض المصري محمد صلاح لإصابة على مستوى العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة بلاده أمام غانا الماضية في إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أفريقيا 2024، ليخرج على إثرها من أرضية الملعب متأثراً بتلك الإصابة.

كما ودخل لاعب نادي بيراميدز مصطفى فتحي كبديل عن صلاح بعد إصابته خلال مجريات الشوط الأول من المباراة.

وسيغيب المصري صلاح عن مباراة الرأس الأخضر ومباراة دور ال16 كأس أفريقيا 2024 حال التأهل، لكن المفاجئ هو مغادرة اللاعب معسكر المنتخب المصري والعودة إلى إنجلترا من أجل استكمال علاجه هناك دون تفضيله البقاء مع المنتخب.

وشارك قائد المنتخب المصري محمد صلاح في 135 دقيقة مع منتخب بلاده في النسخة ال34 من بطولة كأس أمم أفريقيا2024 كوت ديفوار، نجح من خلالها من تسجيل هدف وحيد داخل شباك منتخب موزمبيق من ركلة جزاء.

لاعب المنتخب المصري محمد صلاح

يشار إلى أن المنتخب المصري يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الثانية من دور مجموعات كأس أمم أفريقيا2024. برصيد نقطتين، خلف المتصدر الرأس الأخضر صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط حتى الآن.

المصدر – وكالات – شبكة رمضان

شاهد أيضاً

بالفيديو – بعد “بن غفير” .. وزير إسرائيلي تعرض لحادث مماثل وسيارته انقلبت وإصابة خطيرة لوالده

بعد يوم من حادث سيارة وزير الأمن القومي الإسرائيلي “إيتمار بن غفير” وإصابته مع ابنته …